google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هكذا فرملت كتيبة الجنيرال آلة الوداد وأربكت عجلات دورانها | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هكذا فرملت كتيبة الجنيرال آلة الوداد وأربكت عجلات دورانها

هكذا فرملت كتيبة الجنيرال آلة الوداد وأربكت عجلات دورانها


         Passion  foot       

                                                             

                                         

هكذا فرملت كتيبة الجنيرال آلة الوداد



وأربكت عجلات دورانها

  

Passion  foot

 

 

 

SPORT ET ART

 

قاد فاخر فريقه شباب المحمدية لفرملة الآلة الودادية، وكاد يسقط الأحم


بملعب البشير.

برسم الجولة ما بعد الأخيرة ، وجد حامل لقب البطولة الوداد الرياضي، نفسه أمام مضيفه شباب المحمدية بدون حلول للتهديف، برغم السيطرة والاستحواذ على الكرة.

بل باغت شباب فضالة، وهو يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الوصاطي، شباك الحارس التكناوتي بهدف المهاجم السريع "لمليوي"، من هجمة مرتدة خاطفة.

شباب أمحمد فاخر الذي كان منتصرا بهدف لصفر،  على الأحمر، حتى حدود الوقت الإضافي.

وأدرك الوداد البيضاوي التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بهدف



مهاجمه أيوب الكعبي، الكعبي الذي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 90.

annachraalikhbaria.com

 

 

انتهت المواجهة التي جمعت الوداد بمضيفه شباب المحمدية، بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله، وهي المباراة التي جرت على أرضية ملعب البشير، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسجل شباب المحمدية هدفه الأول في الدقيقة الـ51 من زمن الشوط الثاني عن طريق لاعبه أسامة لمليوي، من ضربة رأسية بعد تأكيد الهدف من طرف تقنية "الفار"، علما أن فريق مدينة الزهور خاض اللقاء بعشرة لاعبين منذ طرد لاعبه حمزة الوصاطي في الدقيقة 19.

وأهدر مهاجم الأحمر أيوب الكعبي في الدقيقة الـ90 ركلة جزاء، قبل أن يعوض ذلك بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90+3 بطريقة رائعة، معززا صدارته لقائمة الهدافين.

وبهذه النتيجة، رفع البطل، الوداد الرياضي، رصيده للنقطة الـ64، فيما أصبح شباب المحمدية يتوفر على 35 نقطة في المركز السادس.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي حسم لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم قبل جولتين محققا لقبه الـ21 في تاريخه، فيما ضمن شباب المحمدية مكانه في القسم الأول، مواصلا نتائجه الإيجابية منذ تعاقده مع الإطار الوطني،محمد فاخر.

 

        Passion  foot                        

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق