google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بنشيخة يتنفس الصعداء | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » بنشيخة يتنفس الصعداء

بنشيخة يتنفس الصعداء

 

         Passion  foot       

                                                             

                                           

بنشيخة يتنفس الصعداء 



وفارس دكالة يفرمل جموح عساكر فاندربروك

 Passion  foot

 

 

 

 

فارس دكالة قاده عبد الحق بنشيخة باستماتة لاعبيه، لتحقيق فوز ثمين على الضيف العنيد الجيش الملكي، الذي أصبح مع مدربه البلجيكي فاندنبروك صعب المنال.

العساكر الذين ضغطوا بكل ما يملكون من قوة، طيلة الشوط الثاني من المباراة، لتعديل النتيجة والخروج من الجديدة بأقل الأضرار بنقطة.

لكنهم اصطدموا بقتالية لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، الذين دافعوا بشراسة واستماتة عن الثلاث نقاط، فهم في أمس الحاجة إليها في الأمتار الأخيرة، من نهاية جولات البطولة.

 



SPORT ET ART

 

 

       annachraalikhbaria.com


انتزع الدفاع الحسني الجديدي فوزا مهما، أمام ضيفه الجيش الملكي بهدف لصفر، برسم الجولة 26 من الدوري الوطني الاحترافي الأول، على أرضية ملعب "أحمد العبدي" بمدينة الجديدة.

وبهذه النتيجة تمكن فارس دكالة رفقة مد ربه الجزائري عبد الحق بنشيخة من الحفاظ على حظوظه في البقاء في الدوري الوطني الاحترافي الأول، رافعا  رصيده لـ29 نقطة، في المركز 13، في حين تجمد رصيد الجيش الملكي عند 44 نقطة، محتلا المركز الثالث.

وأحرز هدف فوز الدفاع الحسني الجديدي الوحيد، امهاجمه ياسين الذهبي، في الدقيقة 33.

 وتنتظر الدفاع الحسني الجديدي مباراة صعبة في الجولة 27، أمام مضيفه اتحاد طنجة، المحتل للمركز التاسع برصيد 32 نقطة، بينما سيواجه الجيش الملكي في مباراة لا تقل صعوبة أمام ضيفه يوسفية برشيد، المحتل للمركز 14 برصيد 27 نقطة.

 

        Passion  foot                        

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق