google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فؤاد الصحابي مدرب وطني آمن بركوبه التحدي وآمن بقدرات لاعبيه فأنقذ السريع | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » فؤاد الصحابي مدرب وطني آمن بركوبه التحدي وآمن بقدرات لاعبيه فأنقذ السريع

فؤاد الصحابي مدرب وطني آمن بركوبه التحدي وآمن بقدرات لاعبيه فأنقذ السريع


         Passion  foot       

                                                             

 


فؤاد الصحابي 
مدرب وطني آمن بركوبه التحدي

 وآمن بقدرات لاعبيه فأنقذ السريع 



Passion  foot



 

SPORT ET ART

مباشرة بعد انتهاء مباراة نهضة الزمامرة وفريق سريع وادي زم، بنتيجة التعادل واحد واحد، وضمان السريع لمكانته في القسم الوطني الأول، وسقوط ممثل خميس الزمامرة، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.


مباشرة بعد نهاية المواجهة الحاسمة، عبر الإطار الوطني فؤاد الصحابي، مدرب سريع واد زم، عن فرحه الكبير وسعادته الغامرة بعد ضمان فريقه للبقاء بالقسم الأول.

الصحابي الذي قبل التحدي وآمن بقدرته وقدرة لاعبيه، على مواجهة التحدي والوقوف في وجهه وبالتالي هزمه، قال: أن بقاء واد زم بالقسم الأول هو معجزة كبيرة، نظرا لأنه استلم، على حد تعبيره، الفريق وهو يقبع في الصف الأخير برصيد 8 نقاط، وبفارق كبير عن باقي الأندية.

annachraalikhbaria.com

 


وأكد فؤاد الصحابي في تصريحات صحفية، على الأهمية الكبيرة لهدف التعادل الذي أحرزه فريقه في الأنفاس الأخيرة من لقاء الزمامرة، والذي ضمن به البقاء ضمن قسم الصفوة، مشيرا إلى أن مجموعة من الإصلاحات والهفوات يجب تداركها لتجنب الوضعية الحالية في الموسم المقبل.

 

        Passion  foot                        

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق