google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء رسميا يلعب الموسم المقبل منافسة دوري أبطال إفريقيا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء رسميا يلعب الموسم المقبل منافسة دوري أبطال إفريقيا

الرجاء رسميا يلعب الموسم المقبل منافسة دوري أبطال إفريقيا


         Passion  foot       

                                                             

                                       

الرجاء رسميا يلعب الموسم المقبل منافسة



 دوري أبطال إفريقيا


Passion  foot

 

 

SPORT ET ART

 

حقق الرجاء البيضاوي الأهم أمام ضيفه نهضة الزمامرة، وهو الثلاث نقاط،

وحصن مركزه الثاني للعب مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الخضر فازوا على ممثل خميس الزمامرة، بهدف النجم الأول سفيان رحيمي، لحساب الجولة ما بعد الأخيرة من الدوري الاحترافي الوطني لكرة القدم.

فيما عاد الزمامرة إلى تديل الترتيب واضعا قدما أولى في القسم الوطني الثاني الموسم المقبل.  

annachraalikhbaria.com

 

ضمن رسميا الرجاء الرياضي مشاركته في منافسة دوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي إلى 56 نقطة، محتلا المركز الثاني، قبل جولة واحدة على نهاية المنافسة.

وفاز فريق الرجاء أمام ضيفه نهضة الزمامرة، بهدف لصفر، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمعقله الدار البيضاء، لحساب الجولة 29 من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم، وسجل هدف فوز الرجاء، نجمه الأول سفيان رحيمي.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء الرياضي رصيده ل 56 نقطة، محتلا المركز الثاني في الترتيب، ليضمن المشاركة، الموسم المقبل، في دوري أبطال إفريقيا، إذ أنه يتطلع إلى التألق في هذه المنافسة بعدما أقصي من دورها التمهيدي، في الموسم الأخير، أمام "تونغيت" السينغالي.

فيما أسقطت الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي فريق نهضة الزمامرة في مؤخرة سلم الترتيب برصيد 29 نقطة، ممثل خميس الزمامرة المرشح الأول لتوديع القسم الوطني الأول الاحترافي والسقوط إلى القسم الوطني الثاني.

وسيواجه الرجاء الرياضي، المتوج بلقب كأس الكونفدرالية، في الجولة الأخيرة من الدوري الوطني الاحترافي، مضيفه المغرب الفاسي، بينما يواجه نهضة الزمامرة ضيفه سريع واد زم.

 

        Passion  foot                        

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق