google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 احتمال .. عودة الجماهير المغربية إلى ملاعب كرة القدم | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » احتمال .. عودة الجماهير المغربية إلى ملاعب كرة القدم

احتمال .. عودة الجماهير المغربية إلى ملاعب كرة القدم


     Passion foot

 

                                                                  



احتمال .. عودة الجماهير المغربية إلى ملاعب كرة القدم  


Passion foot


        



لقجع: عودة الجماهير لملاعب كرة القدم بالمغرب رهين بالتوفر على جواز التلقيح مع انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن


 


جامعة لقجع تدراست مؤخرا إمكانية عودة الجماهير إلى المدرجات

 بعد أخذ الضوء الأخضر من السلطات الحكومية.

  SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

تحدث فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تدخله على هامش عقد المكتب المديري لاجتماع له، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مشددا على ضرورة التوفر على جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

رئيس الجامعة دعا رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها، ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، مشيرا إلى أنها فرصة للرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

يشار إلى أن الجماهير غابت عن مدرجات الملاعب المغربية منذ أكثر من سنة ونصف، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مارس 2020 إغلاق المدرجات بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وعلى هامش هذا الاجتماع، تمت المصادقة على مشروع برنامج التكوين الذي أعدته اللجنة التقنية والإدارية المكلفة سابقا من قبل المكتب المديري، والذي سيدخل حيز التطبيق بداية من هذا الموسم

كما قرر المكتب الجامعي بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الاعتماد على إلزامية الرخص في مباريات البطولة الاحترافية بقسميها، ابتداء من الجولة الثالثة.

 

   Passion foot                                              

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق