google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هكذا حقق الخضر الأهم والأهم هو العودة من مدينة البوغاز بالثلاث نقط | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هكذا حقق الخضر الأهم والأهم هو العودة من مدينة البوغاز بالثلاث نقط

هكذا حقق الخضر الأهم والأهم هو العودة من مدينة البوغاز بالثلاث نقط


     Passion foot

                                                   

                                                                   


هكذا حقق
الخضر الأهم والأهم هو العودة

من مدينة البوغاز بالثلاث نقط



Passion foot

 

               

 

 


الرجاء في المقدمة يواصل سلسلة انتصاراته بفوز رابع، وهذه المرة من طنجة على حساب إتحاد طنجة، بهدف لصفر، برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية "انوي" لكرة القدم.

من هدف مهاجم الخضر محمود بنحليب في الشوط الأول من المباراة، التي احتضنها الملعب الكبير  في طنجة العالية،في انتظار الجولة الموالية الجولة الخامسة.


فيما إتحاد طنجة بالكاد تعادل مع مولودية وجدة وانهزم أمام الوداد الرياضي، وخسارة مع أولمبيك خريبكة والهزيمة الثالثة في مواجهة الرجاء البيضاوي.

ومدربه الفرنسي برنار كازوني بغا يربح الرجاء لكنه في وضع لا يحسد عليه، وينتظره عمل كبير إذا هو أراد الخروج من دوامة الشك.

  SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com



هكذا إذن، انتصر الرجاء الرياضي خارج ميدانه على إتحاد طنجة بهدف للاشيء، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.وسجل هدف نادي الرجاء الرياضي اللاعب محمود بنحليب في ( د 19).

وعقب هذه النتيجة، تصدر فريق "النسور الخضر" مؤقتا ترتيب البطولة ب 12 نقطة، فيما احتل فريق إتحاد طنجة المركز ما قبل الأخير (15) بنقطة واحدة.

   Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق