google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ثلاث نقاط أمام السودان والجماهير المغربية لازالت غاضبة على أداء الأسود مع فهيد | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » ثلاث نقاط أمام السودان والجماهير المغربية لازالت غاضبة على أداء الأسود مع فهيد

ثلاث نقاط أمام السودان والجماهير المغربية لازالت غاضبة على أداء الأسود مع فهيد


         Passion  foot        

                      

 


ثلاث نقاط أمام السودان والجماهير المغربية

 لازالت غاضبة على أداء الأسود مع فهيد  

 Passion  foot


 

SPORT ET ART


برغم، من أن منتخب أسود الأطلس بفوزه على السودان وتحقيق الثلاث نقط، قد خطا خطوة مهمة في مساره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.


 
فإن جماهير منتخب الأسود لا زالت غير راضية على أداء المنتخب المغربي، رفقة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، بالنظر إلى ترسانة اللاعبين النجوم الذين يتوفر عليهم منتخبهم، والممارسين في أقوى البطولات الأوروبية.

annachraalikhbaria.com



فاز المنتخب الوطني المغربي مساء أمس الخميس، على نظيره منتخب السودان، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022".

وبرغم، من أن منتخب أسود الأطلس بفوزه على السودان وتحقيق الثلاث نقط، قد خطا خطوة مهمة، في مساره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، فإن جماهير منتخب الأسود لا زالت غير راضية على أداء المنتخب المغربي رفقة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

المنتخب المغربي بفوزه في أول مبارياته برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 ،  تصدر ترتيب المجموعة التاسعة، برصيد 3 نقاط، متبوعا بمنتخب غينيا في المركز الثاني، وغينيا بيساو في المركز الثالث، بنقطة لكل منهما، والمنتخب السوداني في المركز الأخير بصفر نقطة.


        Passion  foot                        

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق