google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الوداد البيضاوي ينعي لاعبه السابق محمد الهراوي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الوداد البيضاوي ينعي لاعبه السابق محمد الهراوي

الوداد البيضاوي ينعي لاعبه السابق محمد الهراوي


         Passion  foot       

                      

 




الوداد البيضاوي ينعي لاعبه السابق محمد الهراوي

 

 Passion  foot

 

SPORT ET ART


عبد القادر زيدان مؤشرف بارز للرياضة المغربية، قال أن اللاعب محمد الهراوي: "يعد من بين رواد كرة القدم في الوداد الرياضي، وبالتالي في المغرب"، موضحا أنه كان يتمتع بقدرة خارقة على التقدم إلى الأمام بسرعة، وأضاف ان الهراوي:"كان "حراقية"، رغم أنه لم يكن بقامة طويلة".

     annachraalikhbaria.com

 

    


نعى نادي الوداد الرياضي لاعبه السابق محمد الهراوي، الذي وافته المنية، بمدينة الدار البيضاء، عن عمر 96 سنة، مخلفا تاريخا كرويا بطوليا كبيرا.

وقال عبد القادر زيدان، أحد أبرز المؤرشفين للرياضة المغربية، وبخاصة كرة القدم منها، إن اللاعب الهراوي "يعد من بين رواد كرة القدم في الوداد الرياضي، وبالتالي في المغرب"، موضحا أنه كان يتمتع بقدرة خارقة على التقدم إلى الأمام بسرعة، وأضاف ان الهراوي:"كان "حراقية"، رغم أنه لم يكن بقامة طويلة".

واللاعب الراحل، محمد الهراوي،  هو "من أبناء المدينة القديمة، وعاش بقية حياته في بيت محاد لحي العنق"، ثم قال:"هذا اللاعب المميز فاز ب8 ألقاب مع الوداد الرياضي، 4 بطولات وطنية، لسنوات 1948 و1949 و1950 و1951، فضلا عن 3 بطولات لشمال إفريقيا لسنوات 1948، و1949، و1950، زد عليها كأس شمال إفريقيا لسنة 1949؛ بمعنى أنه فاز أيضا بالازدواجية، وبالثلاثية".

وجارو الراحل، محمد الهراوي، رواد الوداد الرياضي الكبار، أمثال قاسم قاسمي، ومصطفى البطاش، والثلاثي إدريس جوماد وعبد السلام رفيق ومحمد أنور الشتوكي، فضلا عن محمد رفيقي، الشهير بالصوبيص (souplesse).

 

        Passion  foot                        

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق