google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فتحي جمال يكشف عن الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية السنية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » فتحي جمال يكشف عن الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية السنية

فتحي جمال يكشف عن الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية السنية


     Passion foot

                                                   

                                                                  

 


الإطار الوطني فتحي جمال يكشف عن الهيكلة الجديدة 

للإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية السنية


Passion foot

         


 


أعلن المدرب الحسين عموتة المسؤول عن قطب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والمنتخب الوطني الرديف، عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب هذه المنتخبات.


وهكذا سيشرف هشام الدميعي على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بمساعدة مولود مدكر، والحسين عموتة على تدريب المنتخب الوطني الرديف بمساعدة كل من هشام الدميعي، ميلود مدكر ورشيد بنمحمود.

  SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com



في إطار الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية، فقد أعلن فتحي جمال المسؤول عن قطب المنتخبات الوطنية من أقل من 13 سنة إلى أقل من 20 سنة، عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب هذه المنتخبات.


وسيشرف زكرياء عبوب على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة وسعيد شيبا على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، فيما سيشرف كل من عبد الله الإدريسي ونور الدين بوبو على تدريب المنتخبين الوطنيين لأقل من 13 و15 سنة معا وذلك بمساعدة الإطار التقني نبيل باها.

ولمواكبتها، سيشرف جريجوري ديلهوميل على الإعداد البدني لهذه المنتخبات، فيما سيؤطر سيمون جينينغس التكوين الأولي لأقل من 15 سنة بمركز السعيدية في إطار مسارات ومسالك دراسة-رياضة وعماد المعروفي لأقل من 13 سنة بنفس البرنامج.

   Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق