google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 السوالم يتدارك هزيمته أمام الرجاء بفوز على لوسيكا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » السوالم يتدارك هزيمته أمام الرجاء بفوز على لوسيكا

السوالم يتدارك هزيمته أمام الرجاء بفوز على لوسيكا


     Passion foot

                                                   

                                                                   


السوالم
يتدارك هزيمته أمام الرجاء بفوز على لوسيكا 


  

Passion foot

 

               

 


أولمبيك خريبكة يسقط في ملعب عاصمة أولاد حريز، أمام مضيفه الشباب الرياضي السوالم، بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب افتتاح مباريات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية "انوي"

 لكرة القدم.


أبناء الإطار الوطني رضوان الحيمر يتداركون هزيمتهم الأخيرة أمام الرجاء البيضاوي، بفوز مهم على لوسيكا، عادوا به من جديد إلى مقدمة الترتيب، برفقة الرجاء والوداد والدفاع الحسني الجديدي.

وفريق المدرب عزيز كركاش، الذي ارتبكت خطته الهجومية، أمام سرعة ونجاعة مرتدات خصمه السوالم.

  SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

حقق الشباب الرياضي السوالم فوزا مهما على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وسجل هدفي الشباب الرياضي السالمي يوسف عكادي بالخطأ ضد مرماه (د 9) وياسين نجيمة (د 81 ض ج)، فيما وقع هدف أولمبيك خريبكة كابيلو سيكانينغ (د 24).

الشباب الرياضي السوالم بهذا الفوز ، التحق بالمركز الأول إلى جانب أندية الرجاء والوداد والدفاع الحسني الجديدي برصيد تسع نقاط، فيما توقف رصيد أولمبيك خريبكة عند أربع نقاط.

 

   Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق