google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منتخب سيراليون كان محكا حقيقيا وقف في وجه كتيبة عموتة بدنيا وتكتيكيا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » منتخب سيراليون كان محكا حقيقيا وقف في وجه كتيبة عموتة بدنيا وتكتيكيا

منتخب سيراليون كان محكا حقيقيا وقف في وجه كتيبة عموتة بدنيا وتكتيكيا


     Passion foot

                                                   

                                                                   


منتخب سيراليون
كان محكا حقيقيا

 وقف في وجه كتيبة عموتة بدنيا وتكتيكيا



Passion foot 


               

 


محك حقيقي .. منتخب سيراليون وقف ندا للند أمام المنتخب الوطني الرديف، والحسين عموتة لم يجد حلولا رفقة طاقمه المساعد للتهديف، برغم سيل التغييرات والتبديلات التي أقدم عليها.

منتخب سيراليون كان محكا حقيقيا وقف في وجه كتيبة عموتة بدنيا وتكتيكيا.

وعانى منتخب عموتة مع خط دفاعي صلب ومتماسك للمنتخب السيراليوني وتدخلات وتصديات حارسه سيساي.


هل استخلص المدرب الحسين عموتة الدرس ووقف على أخطاء لاعبيه  ،وعلى مواطن النقص والضعف لإصلاحها، قبل التوجه إلى قطر لخوض غمار نهائيات بطولة المنتخبات العربية.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com



وقع المنتخب الوطني المغربي الرديف على حصيلة إيجابية في إطار استعداداته للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات، المرتقبة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

وحقق منتخب الحسين عموتة  ثلاث انتصارات في  مبارياته الثلاث الودية، سجل خلالها 11 هدفا، أمام كل من منتخبات: غامبيا، جنوب السودان، سيراليون.

وكان فاز المنتخب الوطني المغربي الرديف على نظيره منتخب سيراليوني، بهدفين لواحد، في آخر  مباراة إعدادية له جرت يومالثلاثاء 12 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

المنتخب الوطني كان سباقا إلى التسجيل، بواسطة اللاعب مروان سعدان، في الدقيقة 12، ثم عدل المنتخب السيراليوني النتيجة في الدقيقة 62، عبر مهاجمه كي كوامي، وفي الوقت الضائع أحرز "الأسود" ضربة جزاء، سجلها  اللاعب يحيى جبران.

وكان المنتخب الوطني فاز في مباراته الإعدادية الأولى أمام نظيره الغامبي بسبعة أهداف لاثنين، وفي مباراته الثانية أمام جنوب السودان بهدفين لصفر.


   Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق