google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الجولة السادسة تعيد الدوري الوطني الاحترافي الأول لكرة القدم للمنافسة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الجولة السادسة تعيد الدوري الوطني الاحترافي الأول لكرة القدم للمنافسة

الجولة السادسة تعيد الدوري الوطني الاحترافي الأول لكرة القدم للمنافسة


   Passion foot                                              SPORT

 

                                                                  


الجولة السادسة
تعيد الدوري الوطني الاحترافي

 الأول لكرة القدم للمنافسة


 

Passion foot

 


               

 


يعود الدوري الوطني الاحترافي الأول لكرة القدم لأجواء المنافسة، بعد توقف دام قرابة 15 يوما،  بداية من يوم السبت 16 أكتوبر 2021، بإجراء الجولة السادسة.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

وتجرى يوم السبت 16 أكتوبر 2021، مبارتان عن الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي، الأولى تجمع سريع واد زم بالمغرب الفاسي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، والثانية تجمع الدفاع الحسني الجديدي وشباب السوالم، انطلاقا من الساعة السادسة والربع.

 

وإليكم البرنامج الكامل للجولة السادسة:

السبت 16 أكتوبر 2021


سريع واد زم – المغرب الفاسي (16:00)

الدفاع الحسني الجديدي – شباب السوالم (18:15)

الأحد 17 أكتوبر 2021


يوسفية برشيد – شباب المحمدية (16:00)

الفتح الرياضي – حسنية أكادير (18:15)

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

اتحاد طنجة – الجيش الملكي (20:30)

الأربعاء 20 أكتوبر 2021

نهضة بركان – أولمبيك خريبكة (18:15)

مولودية وجدة – الرجاء الرياضي (20:30)

الخميس 21 أكتوبر 2021


الوداد الرياضي – أولمبيك آسفي (20:30)

 

 

فريق سريع واد زم يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد نقطتين فقط، جمعهما من تعادلين، مع تلقيه 3 هزائم، وبالتالي فإن جمهوره لن يقبل بهزيمة أخرى، ويتطلع إلى الفوز الأول في الموسم الحالي، لكن المهمة لن تكون سهلة، فالمغرب الفاسي حقق فوزه الأول في مباراته الأخيرة، برسم الجولة الخامسة، ويتطلع إلى مواصلة صحوته، خاصة أنه يراهن، في الموسم الحالي، على تفادي أخطاء الموسم الأخير.


من جهته يتطلع فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، تحت قيادة مدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة، فبعدما حقق 3 انتصارات متتالية، وتعادلين، يراهن على فوز رابع من أجل الحفاظ على مكانته في المراكز الأولى.ولن يقبل شباب السوالم، الذي حقق 3 انتصارات في أول موسم له في الدوري، بهزيمة ثانية على التوالي، وثالثة هذا الموسم، إذ أن أشبال المدرب رضوان الحيمر، عازمون على تأكيد أحقيتهم في المنافسة بين الكبار.

وستجرى يوم الأحد 17 أكتوبر 2021، مبارتان أيضا، الأولى تجمع يوسفية برشيد ضد شباب المحمدية، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، والثانية تجمع الفتح الرياضي ضد حسينة أكادير انطلاقا من الساعة السادس والربع.

ويتطلع الفتح الرياضي، صاحب المركز ما قبل الأخير، برصيد 3 نقاط، في هذه المباراة، إلى التكفير عن نتائجه في الدورات الأخيرة، إذ أنه تلقى هزيمتين مع 3 تعالات، وبالتالي تحقيق فوزه الأول، خاصة أن رهانه، في الموسم الحالي، المنافسة على المراكز الأولى.

ولن تكون مهمة الفتح سهلة، فالحسينة، لن يقبل بنتيجة سلبية أخرى بعدما انهزم في 3 مباريات من أصل 5 هذا الموسم.

 

         SPORT

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق