google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجايون يذهبون إلى جمعهم العام الذي ستخيم عليه نتائج فريقهم المحبطة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجايون يذهبون إلى جمعهم العام الذي ستخيم عليه نتائج فريقهم المحبطة

الرجايون يذهبون إلى جمعهم العام الذي ستخيم عليه نتائج فريقهم المحبطة


     Passion foot

                                                   

                              


في غياب تغطية إعلامية

الرجايون يذهبون إلى جمعهم العام

 الذي ستخيم عليه نتائج فريقهم المحبطة  



Passion foot

 


               

 

الرجاء الرياضي على موعد مع حدث تاريخي اليوم 27 أكتوبر الجاري، في الجمع العام السنوي للنادي، إذ أن برلمان الفريق الأخضر سيلجأ إلى صندوق الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للمكتب المديري من بين 3 مرشحين (أنيس محفوظ، جمال الدين خلفاوي، رضوان الرامي) قدموا، أخيرا، ملفات ترشيحاتهم لخلافة الرئيس الحالي رشيد الأندلوسي، في قيادة سفينة النادي نحو أفق جديد.

SPORT ET ART   



  

                 annachraalikhbaria.com

 


أعلن نادي الرجاء الرياضي ، أن جمعه العام السنوي المقرر اليوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، ستجري أطواره بدون تغطية إعلامية.

وأوضح الرجاء الرياضي، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إنه سيعمل على بث أشغال جمعه العام السنوي، مباشرة، عبر الصفحة الرسمية للنادي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

وقال الرجاء في ذات البلاغ:"يخبر نادي الرجاء الرياضي، الجسم الإعلامي الوطني، بصفة عامة، والرياضي بصفة خاصة، أنه عملا بالتدابير الوقائية، الخاصة بالحالة الوبائية الحالية، والتزاما بالشروط والإجراءات الاحترازية المفروضة من طرف السلطات المعنية، فإن الجمع العام العادي للنادي، المقرر يوم الأربعاء على الساعة الرابعة بعد الزوال، سيعقد بدون تغطية إعلامية، فيما سيتم العمل على بثه مباشرة، عبر الصفحة الرسمية للنادي".





وكان قد عقد رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، جلسة عمل مع المرشحين لخلافته في رئاسة المكتب المديري للنادي، من أجل التداول في الجوانب التنظيمية المرتبطة بالجمع العام السنوي، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري.

وقال الرجاء الرياضي، في بلاغ له، إن رشيد الأندلسي، عقد اجتماعا مع المترشحين الثلاثة لرئاسة النادي، للتداول في الجوانب التنظيمية المرتبطة بالجمع العام، واطلاعهم بالوضعية المالية للنادي من فترة 30 يونيو 2021 إلى غاية 27 أكتوبر 2021.

واستنادا إلى البلاغ ذاته، فقد حضر لهذا الاجتماع المترشحين أنيس محفوظ ورضوان الرامي، بصفة شخصية، بينما ناب جواد الهلالي عن المرشح جمال الدين الخلفاوي، الذي تعذر عليه الحضور لظرف طارئ.

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق