google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مباراة غينيا بيساو فرصة مواتية لتصدر أسود الأطلس صدارة مجموعتهم | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » مباراة غينيا بيساو فرصة مواتية لتصدر أسود الأطلس صدارة مجموعتهم

مباراة غينيا بيساو فرصة مواتية لتصدر أسود الأطلس صدارة مجموعتهم


     Passion foot

                                                   

                                                                  



مباراة غينيا بيساو فرصة مواتية

 لتصدر أسود الأطلس صدارة مجموعتهم  


 

Passion foot

 

              

 


على الورق، لا ينبغي أن تكون مهمة أسود الأطلس صعبة علما أن المبارتين المقبلتين ستقامان أيضا في المغرب،مما يشكل عاملا ايجابيا أمام زملاء غانم سايس لكسب المزيد من النقاط و التموقع في الصدارة.
 

  SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 



ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022،  يواجه منتخب أسود الأطلس منتخب غينيا بيساو يوم غد الأربعاء، وأمام المنتخب المغربي فرصة مواتية لتصدر مجموعته التاسعة، قبل مواجهة نفس الخصم في تاسع أكتوبر الجاري، وغينيا كوناكري في 12 منه.

وعقب الجولة الثانية التي أجلت من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة، يسعى المنتخب الوطني لتحقيق أفضل بداية في خضم الأسبوع الشاق الذي ينتظره من خلال الظفر بالنقاط الثلاث في المباراة ضد غينيا بيساو، المتصدر المؤقت برصيد أربع نقاط، إثر تعادله مع منتخب غينيا (1-1) وفوزه على منتخب السودان (2-4).

ويبدو الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش ، واثقا من المجموعة التي اختارها لهذه المهمة، والتي وصفها بنفسه بأنها "معقدة" ، نظرا للظروف التي تجرى فيها التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022، وعلى وجه الخصوص، إجراء ثلاث مباريات في سبعة أيام.

وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني مؤقتا (3 نقاط)، وذلك عقب فوزه على منتخب السودان على أرضه بهدفين دون رد، من توقيع نايف أكرد (د 10) ومحمد أبو عقلة عبد الله ضد مرماه (د 54) بعد محاولته إبعاد تسديدة من الدولي المغربي إلياس شاعر.


   

        Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق