google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منتخب أسود الأطلس يمطر شباك ذئاب غينيا بيساو بخماسية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » منتخب أسود الأطلس يمطر شباك ذئاب غينيا بيساو بخماسية

منتخب أسود الأطلس يمطر شباك ذئاب غينيا بيساو بخماسية


     Passion foot

                                                   

                                                                  

 


في انتظار محك حقيقي عندما يواجه الكبير الكبار

منتخب أسود الأطلس يمطر شباك

ذئاب غينيا بيساو بخماسية  



Passion foot

 


               


 




"غينيا بيساو" منتخب على قد الحال .. ومنتخب أسود الأطلس كان بمقدوره دك شباك الذئاب الغينية "بدزينة" من الأهداف.

بالنظر إلى ترسانة اللاعبين المغاربة النجوم، الذين يمارسون في أعتى البطولات الأوروبية ويتقاضون أغلى الأجور.


في انتظار محك حقيقي، عندما يواجه منتخب وحيد حاليلوزيتش منتخبات إفريقية قوية، من عيار منتخبات الجزائر ومصر وتونس، والكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا وغانا ... والسينغال.

بالمقابل، أداء الأسود أمام غينيا بيساو و"الخماسية" هو ما حفز البوسني، وحيد خاليلوزيتش، مدرب منتخب أسود الأطلس، الذي عبر عن رغبته في حضور الجمهور المغربي في مباراة "الأسود" المقبلة أمام غينيا بيساو، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022".

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 


اكتسح  منتخب أسود الأطلس منتخب غينيا بيساو، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء 6 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022".

الفوز مكن المنتخب الوطني المغربي من خطوة مهمة في مسار منافسته على التأهل إلى نهائيات كأس العالم "مونديال 2022"، ليرفع رصيده لـ6 نقاط، محتلا المركز الأول في المجموعة التاسعة.

وسجل للأسود الخماسية تواليا، كل  من أشرف حكيمي، في الدقيقة 31، وعمران لوزا، من ضربة جزاء في الدقيقة 45، وإلياس شاعير في الدقيقة 49، وأيوب الكعبي 62، ومنير الحدادي في الدقيقة 82.

ويحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم منتخب غينيا كوناكري في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب السودان في المركز الأخير بصفر نقطة.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره غينيا بساو، مجددا، يوم السبت المقبل 9 أكتوبر 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

ومعلوم أن المنتخب الوطني المغربي تنتظره مباراة مؤجلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام نظيره غينيا كوناكري، من المرتقب أن تجرى يوم 12 أكتوبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


   Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق