google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عنفوان واندفاعات غينيا كوناكري سرعان ما أنهارت أمام واقعية أسود الأطلس | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » عنفوان واندفاعات غينيا كوناكري سرعان ما أنهارت أمام واقعية أسود الأطلس

عنفوان واندفاعات غينيا كوناكري سرعان ما أنهارت أمام واقعية أسود الأطلس


     Passion foot

                                                   

                                                                  

 

عنفوان واندفاعات



غينيا كوناكري

 سرعان ما أنهارت أمام واقعية أسود الأطلس  


Passion foot

 


               

 


واقعية المنتخب الوطني تطيح بفيلة غينيا وأسود خاليلوزيتش  يعبرون إلى المحطة الفاصلة الماتش باراج على طريق مونديال قطر 2022.

وبذلك تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022"، عقب فوزه على نظيره غينيا كوناكري، بأربعة أهداف لواحد، في مباراة جمعتهما، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مؤجلة عن الجولة الثانية من دور المجموعات.

SPORT ET ART 

 

  

                 annachraalikhbaria.com

 


ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده لـ12 نقطة، عقب فوزه على غينيا كوناكري بأربعة أهداف لواحد، ليحتل صدارة المجموعة التاسعة ويحسم تأهله إلى الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022"، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وأحرز رباعية المنتخب المغربي كل من أيوب الكعبي، في الدقيقة 21، وسليم أملاح (هدفين)، في الدقيقتين 42 و65، وسفيان بوفال في الدقيقة 89، بينما أحرز غينيا كوناكري هدفه الوحيد بواسطة اللاعب مامادو كانتي في الدقيقة 31.

وتنتظر المنتخب الوطني المغربي مبارتين شكليتين أمام كل من السودان، في الجولة الخامسة، وغينيا كوناكري، في الجولة السادسة والأخيرة.

 

   Passion foot                                              

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق