google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء تقدم درسا في الهيكلة ودرسا في الديموقراطية الراقية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء تقدم درسا في الهيكلة ودرسا في الديموقراطية الراقية

الرجاء تقدم درسا في الهيكلة ودرسا في الديموقراطية الراقية


     Passion foot

                                            

                             


أنيس محفوظ رئيسا والجمع العام لنادي الرجاء الرياضي 

مستوى عال يضاهي جموع النوادي العالمية

 

Passion foot             

                   

 


أنيس محفوظ رئيسا والجمع العام لنادي الرجاء الرياضي مستوى

 عال يضاهي جموع النوادي العالمية..

الرجاء تقدم درسا في الهيكلة ودرسا في الديموقراطية الراقية بالاحتكام إلى التصويت وصندوق الاقتراع لانتخاب أجهزتها وهياكلها المقررة.




أنيس محفوظ هو من مواليد حي درب السلطان بمدينة الدار البيضاء سنة 1978، خريج كلية الحقوق بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء. يعمل أستاذا جامعيا في مجال قانون الأعمال والقانون الضريبي، بدأ مساره المهني في مجال المحاماة في فرنسا، ثم عمل متعاونا خارجيا للبنك الدولي في واشنطن.


 وأصبح منخرطا في نادي الرجاء الرياضي منذ سنة 2017، وشغل منصب الكاتب العام للنادي خلال فترة الرئيس السابق جواد الزيات.

 

 

 

قال الرئيس أنيس محفوظ:

 

"أعاهدكم، أنه ابتداء من هذه اللحظة، سيكون شغلي الشاغل هو نادي الرجاء الرياضي، منذ اليوم "ما كاين غير الراجا"، ومنذ اليوم سينطلق العمل، ولست وحدي من سيخدم الرجاء أو أعضاء المكتب فقط، بل الجميع سيخدم النادي، لأننا كلنا أسرة واحدة، كلنا نتنفس هواء الرجاء، جميع الرجاويين سيخدمون النادي، بصفة مباشرة أو غير مباشرة، كلنا سنضع اليد في اليد من أجل النجاح".

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 


فاز أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق في الرجاء الرياضي، برئاسة النادي، خلفا لرشيد الأندلوسي، بعد حصول لائحته على 95 صوتا مقابل 44 صوتا لمنافسه جمال الدين خلفاوي، و17 صوتا لرضوان الرامي، وذلك خلال الجمع العام السنوي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ، الذي انعقد يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021.

وكان أنيس محفوظ التحق بنادي الرجاء الرياضي سنة 2017، وشغل منصب الكاتب العام للنادي خلال فترة الرئيس السابق جواد الزيات، وقدم استقالته من منصبه ومن المكتب المديري شهر مارس الماضي.

وقال أنيس محفوظ، المنتخب رئيسا لنادي الرجاء، إنه سيكرس كل وقته لخدمة النادي، مبرزا: "منذ اليوم، سيكون شغلي الشاغل خدمة الرجاء فقط، أعاهد الرجاويين على خدمة النادي".

بعد انتخابه رئيسا للرجاء الرياضي لكرة القدم، أبدى أنيس محفوظ حماسا كبيرا في خدمة الفريق، لفتح صفحة جديدة في تاريخ النادي، مشددا على أنه ليس وحده من سيخدم النادي، بل إن جميع الرجاويين مطالبون بالعمل على دعم ومساندة القلعة الخضراء.

وقال محفوظ، بعد صعوده لكرسي رئاسة النادي: "أقدم أصدق عبارات الشكر لرشيد الأندلوسي، الرئيس السابق، ولجميع الرؤساء السابقين، الحاضرين والغائبين، على ما قدموه للنادي، وأتقدم بالشكر لهيئة المنخرطين، هنيئا لنا بهذا العرس الانتخابي، هنيئا لنا بروح الديمقراطية، أشكر منافسي، الزميل رضوان الرامي، وكما أشكر الأخ والصديق جمال الدين خلفاوي، وأشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العرس، من سلطات ومسؤولين ومنخرطين".

وختم محفوظ تصريحه قائلا: "أسرة نادي الرجاء الرياضي تتقدم بالشكر وبأصدق عبارات الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على ما يقدمه من رعاية فائقة لنادي الرجاء الرياضي، ونعاهده أننا سنبقى دائما حريصين على تشريف الراية المغربية".

كما قدم شكره إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، لعملهما الدؤوب على تطوير كرة القدم الوطنية.

وفاز محفوظ برئاسة النادي بعد حصول لائحته على 95 صوتا مقابل 44 صوتا لمنافسه جمال الدين خلفاوي، و17 صوتا لرضوان الرامي.

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق