google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 السهل الممتنع الرجاء أسقط سندباد الشرق باقتصاد وبواقعية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » السهل الممتنع الرجاء أسقط سندباد الشرق باقتصاد وبواقعية

السهل الممتنع الرجاء أسقط سندباد الشرق باقتصاد وبواقعية


     Passion foot

                                                   

                                                                  


السهل الممتنع
الرجاء أسقط سندباد الشرق

باقتصاد وبواقعية



Passion foot

                                          


               

 


 

 


أسلوب الرجاء معروف، السهل الممتنع، باقتصاد وبواقعية عاد الخضر من عاصمة الشرق، بثلاث نقط وفوز على  مولودية وجدة بثلاثية لهدف واحد، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 


انتصر الرجاء الرياضي  على مضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء 20 أكتوبر 2021، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، برسم الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وحقق الرجاء فوزه الخامس هذا الموسم، ليرقتي إلى صدارة الدوري الوطني، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي، المحتل للمركز الثاني برصيد 14 نقطة.

وسجل ثلاثية الخضر، كل من عبد الله فرح، حميد أحداد، محسن متولي، على التوالي، في الدقائق 5، 25، 46، بينما أحرز هدف مولودية وجدة اللاعب صلاح الدين باهي، في الدقيقة 57.

وعقب هذه الهزيمة، وهي الأولى له هذا الموسم، تجمد رصيد مولودية وجدة في 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين، محتلا المركز السابع.ويستضيف الرجاء الرياضي، في الجولة السابعة، نظيره الفتح الرياضي، يوم الثلاثاء 26 أكتوبر، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء، بينما يرحل مولودية وجدة إلى طنجة لمواجهة الاتحاد المحلي، في اليوم ذاته، انطلاقا من الساعة السادسة والربع.


   Passion foot                                              

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة ملخص المباراة

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق