google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 Ballon d'Or pour Messi … C’est Normal! | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » Ballon d'Or pour Messi … C’est Normal!

Ballon d'Or pour Messi … C’est Normal!


     Passion foot

                                                        

                                                

Ballon d'Or pour MessiC’est Normal!

 

Passion foot

                               

               


 

 


منحت  مجلة "
فرانس فوتبول" الدولي الأرجنتيني، لينويل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الكرة الذهبية السابعة، في حفل  أقيم في العاصمة الفرنسية باريس. التتويج رقم سبعة (7) لميسي ينهي سلسلة التوقعات، التي كانت تذهب في اتجاه  ترشح البولندي ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني للظفر بلقب الكرة الذهبية.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

 


وتوج البرغوت الأرجنتيني ليزنيل ميسي، الذي يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالكرة الذهبية الممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول"، بعدحصوله على العدد الكافي من الأصوات لذلك، خاصة  الأداء الذي  ظهر به في كوبا أمريكا، حيث أسهم في فوز منتخب بلاده الأرجنتين باللقب اللاتيني.

وكان عديد من الجمهور والمتتبعين تحدوا الطقس البارد الباريسي، وجاؤوا ليعاينوا، عن كثب، الأجواء الاحتفالية خارج مسرح دو شاتليه، حيث ستمنح الكرة الذهبية.

وحضر الآلاف إلى مجمع كرة القدم في مسرح "دو شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس، لحضور حفل تتويج الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 في كرة القدم للرجال والسيدات.

وبينما أغلق التصويت لفائدة الفائزين في 24 من الشهر الجاري، ليعلن عن الفائزين ليلة الاثنين (الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش)، راح كثيرون يتكهنون بالفائز، بين غالبية تقول إنه ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ، وقائل إنه ميسي، لاعب باريس سان جيرمان.

وفي وقت سابق قبل اللإإعلان الرسمي عن اسم المتوج، كان صرح باتريك إيفرا، نجم منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد السابق، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يستحق الفوز، مجددا، بالكرة الذهبية التي تمنحها، سنويا، مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لأبرز لاعب في كرة القدم أوروبيا.

اوعترف باتريس إيفرا أنه يشعر بالملل من مشاهدة ليونيل ميسي وهو يفوز بالكرة الذهبية، إذ فاز بها نجم باريس سان جيرمان الحالي ست مرات في مسيرته اللامعة.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق