google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المتصدر الوداد يسقط لوسيكا بثلاثية ويعود من ملعب الفوسفاط بالثلاث نقط | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » المتصدر الوداد يسقط لوسيكا بثلاثية ويعود من ملعب الفوسفاط بالثلاث نقط

المتصدر الوداد يسقط لوسيكا بثلاثية ويعود من ملعب الفوسفاط بالثلاث نقط

 

     Passion foot

                                                   

                                             


المتصدر الوداد
يسقط لوسيكا بثلاثية

 ويعود من ملعب الفوسفاط بالثلاث نقط



Passion foot

 

               

 

 


الفوز الرابع على التوالي، الذي يحققه الوداد، والثامن له خلال الموسم الحالي في الدوري الاحترافي، رفقة مدربه وليد الركراكي،  ليرفع الأحمر رصيده لـ25 نقطة في المركز الأول، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن الغريم الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني برصيد 20 نقطة.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

   


فاز الوداد الرياضي مضيفه أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول، وهي المباراة التي لعبت على أرضية  ملعب "الفوسفاط" بخريبكة،

الفوز الرابع على التوالي، الذي يحققه الوداد، والثامن له خلال الموسم الحالي في الدوري الاحترافي، رفقة مدربه وليد الركراكي،  ليرفع الأحمر رصيده لـ25 نقطة في المركز الأول، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن الغريم الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني برصيد 20 نقطة.

فيما  تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 10 نقاط، جمعها من فوزين و4 تعادلات مع تلقيه 3 هزائم، محتلا المركز العاشر، وتنظره مباراة صعبة في الجولة المقبلة أمام مضيفه شباب المحمدية.

 وأحرز ثلاثية الوداد الرياضي، في هذه المباراة، كل من التانزاني سايمون مسوفا (هدفين)، في الدقيقتين، 16 و74، والكونغولي غي مبينزا، في الدقيقة 68.

ومن شأن هذا الفوز الرفع من معنويات لاعبي الوداد الرياضي قبل مباراة "الديربي" أمام الجار الرجاء الرياضي، يوم السبت 6 نونبر 2021، على الساعة الخامسة بعد العصر.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق