google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل دقت ساعة الصفر بمقر الوازيس ..؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل دقت ساعة الصفر بمقر الوازيس ..؟

هل دقت ساعة الصفر بمقر الوازيس ..؟

 

     Passion foot

                                                        

                                             


هل دقت ساعة الصفر
بمقر الوازيس للتوقيع رسميا مع البلجيكي مارك فيلموتس مدربا للرجاء الرياضي؟



Passion foot

 

               

 

 

 


تشير بعض التقارير الإخبارية والصحفية إلى وصول المدرب البلجيكي مارك فيلموتس إلى المغرب، وذلك من أجل التعاقد، في الساعات المقبلة،  مع نادي الرجاء الرياضي، مدربا للنسر الأخضر، خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

   


وحسب ما أكدته مصادر من داخل المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، مؤخرا، بعد الانفصال وديا مع المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، فقد جهز  المكتب المسير العقد الذي سيوقعه مع مدرب الفريق الجديد، البلجيكي مارك فيلموتس.

وقيل أن البلجيكي، سيتولى تدريب النسور، بموجب عقد يمتد لسنتين ونصف، وبراتب أقل من الذي كان يتقاضاه الفرنسي بارتيس كارتيرون.

وإن كان المدرب البلجيكي، طالب بمبلغ 40 مليون كراتب شهري، لكن بعد المفاوضات انخفض لما يناهز 30 مليون، وسيمتد العقد لسنتين ونصف، مع شرط جزائي بأداء مجموع رواتب 6 أشهر في حال تمت إقالته من مهامه.

واقترح فتحي جمال الإطار التقني في الجامعة الملكية للكرة، والمدير التقني السابق للرجاء، البلجيكي فيلموتس على المكتب المسير الحالي، قبل أن ينجح في انتخابات الجمع العام العادي للنادي، الذي انعقد في الـ27 من الشهر الماضي.

وجدير بالذكر، أن أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي، كان يفاوض المدرب البلجيكي مارك فيلموتس قبل أن ينجح في انتخابات رئاسة النادي، ويتوفر العقد الذي سيتم توقيعه في الساعات المقبلة على امتيازات أخرى.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق