google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هكذا أسقط نهضة بركان بأسلوب لعبه المعتاد كازوني مدرب اتحاد طنجة في الفخ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هكذا أسقط نهضة بركان بأسلوب لعبه المعتاد كازوني مدرب اتحاد طنجة في الفخ

هكذا أسقط نهضة بركان بأسلوب لعبه المعتاد كازوني مدرب اتحاد طنجة في الفخ

 

     Passion foot

                                                   

                              


هكذا أسقط
نهضة بركان بأسلوب لعبه المعتاد

 كازوني مدرب اتحاد طنجة في الفخ


 

Passion foot

 

               

 

 


برغم تعاقب المدربين نهضة بركان ظل وفيا لاسلوب لعبه المعتاد..

الضربات الثابتة المخدومة في حصص التدريب، واللعب الخشن في مواجهة حامل الكرة من الفريق الخصم، والاعتماد على المرتدات الهجومية السريعة والمباغتة، كلما ضاعت الكرة من مهاجمي الخصم، بفعل الضغط القوي الذي يمارسه مهاجمو ومدافعو بركان.



بهذا الأسلوب أسقط نهضة بركان اتحاد طنجة في الفخ، وتلقت شباك حارسه المجهد عرام ديال الأهداف.

وهو نفس الأسلوب الذي سقطت به بعض الفرق أمام البرتقالي..

وهنا يطرح دور المدرب.. ما الذي قام به مدرب اتحاد طنجة، الفرنسي برنار كازوني، إذا لم يضع تاكتيك وخطة مضادة وبديلة، على الأقل، لتفادي الحصة الثقيلة؟؟

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

  


تمكن نهضة بركان من تحقيق فوز مهم وعريض  على حساب  ضيفه اتحاد طنجة، بأربعة أهداف لواحد، في تلك المباراة التي جمعتهما، برسم الجولة الثامنة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وهو الفوزه الثاني الذي حققه البرتقالي في الدوري الوطني الاحترافي للموسم الحالي، مع تحقيقه 6 تعادلات، ليرفع رصيده لـ12 نقطة.

فيما  اتحاد طنجة الفريق الجريح هذا الموسم، يعاني أزمة نتائج، تلقى الهزيمة الخامسة، مقابل فوز وحيد وتعادلين، ليتجمد رصيده عند 5 نقاط.

سجل  رباعية نهضة بركان، في هذه المباراة، كل من البوركينابي إيسوفو دايو، في الدقيقة 4، وإبراهيم البحراوي (هدفين)، في الدقيقتين 48 و77، والكونغولي شادراك لوكومبي، في الدقيقة 68، بينما أحرز الهدف الوحيد لاتحاد طنجة اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة السابعة.

وتنتظر نهضة بركان مباراة صعبة (ديربي الشرق) في الجولة المقبلة، أمام جاره المولودية الوجدية، يوم الخميس 4 نونبر 2021، كما تنتظر اتحاد طنجة مباراة لا تقل صعوبة بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق