google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 سلاح الوداد الكرات الثابتة هو من أسقط السوالم في الزمامرة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » سلاح الوداد الكرات الثابتة هو من أسقط السوالم في الزمامرة

سلاح الوداد الكرات الثابتة هو من أسقط السوالم في الزمامرة

     Passion foot

                                                        

                                                


سلاح
الوداد الكرات الثابتة هو من أسقط السوالم 

في الزمامرة

Passion foot

           

  


واش رضوان الحيمر، الإطار الوطني الكفء، ماكيديرش فيزيوناج للفيديوهات مباريات خصوم فريقه السوالم ... هذا هو السؤال؟؟

 الكرات الثابتة كانت دائما هي سلاح الوداد، لإسقاط خصومه، وشباب السوالم الرياضي لم ينجو من سلاح الكرات الثابتة للوداد.

 واعتماد لاعبي وليد الركراكي على الهجمات المرتدة السريعة، بعد افتكاك الكرة من الخصم، مع نهج التكتل الدفاعي الصارم، المعروف به الوداد، والتدخلات العنيفة على حامل الكرة.


فيما لم يجد أسلوب رضوان الحيمر، طريقا سالكة، والمستند إلى اللعب المفتوح، دون حلول هجومية ناجعة، خاصة في الشوط الأول من المباراة.

وهذا بسبب الخطة التي نهجها الوداد، وأتينا على توضيحها أعلاه.


 
زائد الأخطاء الدفاعية البدائية، القاتلة، لدفاع السوالم، والتي ساهم فيها الحارس العلوش، وتضييع العميد نجيمة لضربة جزاء، خلال شوط المباراة الأول.


وبالرغم من أن شباب السوالم الرياضي، ضاعف من هجوماته السريعة، في الثلث الأخير، من المواجهة، وتمكن من تقليص الفارق إلى هدف واحد، بعد ما كان منهزما بأربع أهداف لواحد، وسجل هدفين
.

انهزم السوالم في الأخير،برباعية مقابل ثلاثة أهداف، أمام ضيفه المتصدر الوداد الرياضي، لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية انوي لكرة القدم.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    



تمكن الوداد الرياضي، من الفوز على مضيفه شباب السوالم الرياضي، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما في ملعب "أحمد شكري" بمدينة الزمامرة، برسم الجولة 11 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وبهذا الفوز على السوالم، واصل الوداد الرياضي، صدارته للدوري الوطني الاحترافي الأول، ورفع الأحمر رفع رصيده لـ29 نقطة، جمعها من 9 انتصارات وتعادلين، دون تلقيه أي هزيمة.

فيما تجمد رصيد شباب السوالم الرياضي عند 19 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وتعادل وحيد مع تلقيه 3 هزائم.

وسجل رباعية الوداد الرياضي كل من أشرف داري، جلال الداودي، غي مبينزا، على التوالي، في الدقائق 15، 22، 51، 73 بينما أحرز ثلاثية شباب السوالم الرياضي كل من زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 31، وهيثم البهجة من ركلتي جزاء في الدقيقتين 76 و86.

الوداد الرياضي سيواجه في مباراة صعبة في الجولة 12 ضيفه نهضة بركان، يوم الثلاثاء 23 نونبر 2021، وشباب السوالم الرياضي هو الآخر تنتظره مباراة لا تقل صعوبة أمام مضيفه شباب المحمدية، يوم الأربعاء 24 نونبر 2021.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

 


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق