google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 السوالم الوافد العنيد في البوديوم يواصل زحفه نحو المقدمة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » السوالم الوافد العنيد في البوديوم يواصل زحفه نحو المقدمة

السوالم الوافد العنيد في البوديوم يواصل زحفه نحو المقدمة


     Passion foot

                                                   

                                             


قادم بقوة
السوالم الوافد العنيد في البوديوم

 يواصل زحفه نحو المقدمة

Passion foot

  

               

 


في افتتاح مباريات الجولة التاسعة، من الدوري الاحترافي لكرة القدم "إنوي"، يواصل الوافد العنيد، شباب السوالم الرياضي إسقاطه للفرق التقليدية في البطولة.


 


فبعد الجيش الملكي والمغرب الفاسي ومولودية وجدة، أتى الدور في هذه الجولة على الممثل الثاني للعاصمة الرباط، الفتح الرياضي، الذي فاز عليه بهدف لصفر، سجله المهاجم بلمعاشي في حدود الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول من المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة.


وحافظ لاعبو الإطار الوطني "رضوان الحيمر" على تفوق فريقهم حتى صافرة النهاية.

هزيمة أخرى يتجرعها الفريق الرباطي، الذي تتأزم وضعيته جولة بعد أخرى، في مؤخرة الترتيب.

تسع جولات مرت من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، ولم يحقق لاعبو المدرب محمد أمين بن هاشم ولو فوزا واحدا.



ناقوس الخطر يدق بالنسبة للفتح الرباطي هذا الموسم، في اتجاه السقوط إلى الهاوية، إذا لم يتم تدارك الوضع.

فيما شباب السوالم الرياضي، الوافد الجديد على قسم النخبة، في "البوديوم" موقعا على مسار قوي، ب 16 نقطة في الرتبة الثالثة وراء الرجاء والوداد.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

   


هكذا إذن، فاز فريق شباب السوالم الرياضي على ضيفه الفتح الرياضي، بهدف واحد لصفر، في المباراة التي جمعتهما ، برسم الجولة التاسعة من منافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وأحرز هدف فوز شباب السوالم الرياضي مهاجمه "زكرياء بلمعاشي" في الدقيقة 15 من الشوط الأول.

فيما تواصل النتائج السلبية ملاحقة فريق الفتح الرياضي في الموسم الرياضي الحالي، تحت قيادة مدربه محمد أمين بنهاشم، إذ أنه انهزم، مرة أخرى، وهذه المرة أمام مضيفه شباب السوالم الرياضي، وهي الهزيمة الرابعة له هذا الموسم.

الفوز على الفتح، ارتقى بشباب السوالم الرياضي، اء إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي، برصيد 16 نقطة، جمعها، في المجمل، من 5 انتصارات وتعادل وحيد مع تلقيه هزيمة واحدة، في المقابل يقبع الفتح الرياضي في المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط، جمعها من 5 تعادلات، مع تلقيه 4 هزائم، دون أن يحقق أي فوز.

وتنتظر الفتح الرياضي مباراة صعبة، في الجولة العاشرة، أمام ضيفه اتحاد طنجة، كما تنتظر شباب السوالم الرياضي مباراة لا تقل صعوبة أمام مضيفه سريع واد زم، المحتل للمركز الأخير برصيد بـ3 نقاط.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق