google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 خرجة نجم تشيلسي زياش لنفي تصرفه بطريقة "غير احترافية"مع وحيد هل لها ما يليها؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » خرجة نجم تشيلسي زياش لنفي تصرفه بطريقة "غير احترافية"مع وحيد هل لها ما يليها؟

خرجة نجم تشيلسي زياش لنفي تصرفه بطريقة "غير احترافية"مع وحيد هل لها ما يليها؟

 

     Passion foot

                                                        

                                             


خرجة
نجم تشيلسي زياش لنفي تصرفه بطريقة

 "غير احترافية" مع وحيد هل لها ما يليها؟



Passion fo

 

 

 

 


خرجة نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش لنفي تصرفه بطريقة

 "غير احترافية" ...






هل هي مؤشر على قرب إذابة الجليد بينه وبين البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب بلاده المغرب؟

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

  


نفى صانع ألعاب نادي تشيلسي، الدولي المغربي حكيم زياش، تصرفه بطريقة "غير احترافية" أثناء تواجده في معسكرات المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش.

وأوضح زياش في تصريح لبرنامج "Tiki Taka Touzani" من تقديم المغربي- الهولندي، سفيان توزاني، بعد سؤاله عن خلافه مع خليلوزيتش: "لم أتصرف أبدا بطريقة غير احترافية أو غير مقبولة، لم أتأخر عن التدريبات، ولم أرفض اللعب مع المنتخب المغربي ولا أرى نفسي فوق المجموعة، أنا أعامل جميع اللاعبين باحترام، أي شخص يعرفني وعمل معي، يدرك ذلك جيدا".

وختم نجم تشيلسي حكيم زياش حديثه قائلا: "خليلوزيتش لديه وجهة نظر وأنا لدي رؤيتي، هذا كل ما في الأمر، أعرف ما حدث بيني وبينه (خليلوزيتش) وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

وكان استبعد البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب  المنتخب المغربي لكرة القدم نجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، من معسكرات أسود الأطلس لخوض تصفيات كأس العالم.

وبرر البوسني وحيد خاليلوزيتش قراره ،باستبعاد زياش ،من لائحة المنتخب المغربي في مؤتمر صحفي في شهر سبتمبر الماضي، بقوله إن زياش، أظهر في المعسكرات التدريبية السابقة، سلوكا لا يليق بالمنتخب الوطني المغربي، إذ أنه جاء متأخرا، ورفض خوض التدريبات، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي "فوق الجميع، مهما كانت قيمة اللاعب".

وتابع خاليلوزيتش "لأول مرة في مساري الرياضي، أواجه سلوكا غير مقبول مع لاعب دولي، وهو سلوك لم أكن أتوقعه من زياش".

وجدير ذكره أن المنتخب المغربي سيواجه منتخبي السودان وغينيا، بودون نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق