google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 توقيف جبران مباراة واحدة ومبارتين لمدافع الرجاء الحداد واحدة موقوفة التنفيذ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » توقيف جبران مباراة واحدة ومبارتين لمدافع الرجاء الحداد واحدة موقوفة التنفيذ

توقيف جبران مباراة واحدة ومبارتين لمدافع الرجاء الحداد واحدة موقوفة التنفيذ

 

     Passion foot

                                                   

                                             


توقيف
 جبران مباراة واحدة ومبارتين 

لمدافع الرجاء الحداد واحدة موقوفة التنفيذ



Passion foot

 

               

 

 

 


أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من القرارات التأديبية، على خلفية الجولة السابعة والثامنة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وهكذا قررت اللجنة التأديبية توقيف إلياس الحداد، مدافع فريق الرجاء الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي.


كما تم توقيف اللاعب يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت الحمر بفريق المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 53ـ2 من مدونة التأديب.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

   


وجاءت باقي القرارات كالتالي:

تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق