google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء الرياضي ينفصل عن مدربه التونسي لسعد جردة الشابي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء الرياضي ينفصل عن مدربه التونسي لسعد جردة الشابي

الرجاء الرياضي ينفصل عن مدربه التونسي لسعد جردة الشابي


     Passion foot

                                                        

                                             


الرجاء الرياضي
ينفصل عن مدربه التونسي

 لسعد جردة الشابي



Passion foot

 

               

 


 

 


رسميا توصل نادي الرجاء الرياضي إلى اتفاق مع مدرب الفريق الأخضر التونسي لسعد جردة الشابي، يقضي بفك الارتباط بين الطرفين بصيغة حبية ورضائية.

وجاء في بلاغ للنادي الرجاء الرياضي نشره على الصفحة الرسمية للنادي: "يتقدم رئيس النادي السيد أنيس محفوظ، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري وجميع فعاليات الفريق، بأصدق عبارات الشكر والامتنان والتقدير للسيد لسعد الشابي، على ما قدمه من خدمات جليلة للنادي.

متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي والتدريبي".


وكان نفى في وقت سابق الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، عبد الإله الإبراهيمي، أن يكون الاجتماع العادي للمكتب المديري للنادي الأخضر، قد طرح نقطة المدرب لسعد جردة الشابي للنقاش ضمن جول أعماله.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

   


وقال الإبراهيمي، في تصريحات صحفية سابقة، إن الأمر ليس كما يروج له، مؤكدا على أن "الاجتماع عادي، فهو أول اجتماع للمكتب المديري، ليس لأجل الحديث عن موضوع المدرب، بل لمناقشة المشاريع، والهيلكة، وغيرها، أما نقطة المدرب فغير مطروحة نهائيا".

وجدير بالذكر أن أخبارا كثيرة كانت قد راجت مؤخرا تحدثت عن اتجاه المكتب المديري للرجاء الرياضي إلى إعفاء المدرب الشابي، سيما أن الرئيس الجديد، أنيس محفوظ، كان صرح، عقب انتخابه في الجمع العام الأخير، بأنه ماض في مفاوضته لإطار كبير سيشرف على الفريق.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق