google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 البلجيكي مارك فيلموتس يجتاز أول اختبار مع الرجاء بنجاح | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » البلجيكي مارك فيلموتس يجتاز أول اختبار مع الرجاء بنجاح

البلجيكي مارك فيلموتس يجتاز أول اختبار مع الرجاء بنجاح

 

     Passion foot

                                                        

                                                


البلجيكي
مارك فيلموتس يجتاز أول اختبار مع الرجاء بنجاح                     

Passion foot           

               

  

 


اجتاز البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي الجديد، أول اختبار له مع الخضر بنجاح، وفاز النسر الأخضر بهدفين لواحد أمام شباب المحمدية، برسم الجولة 11 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.


وقال مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي، إن فريقه "لا يستسلم أبدا"، لكنه في حاجة إلى "حلول هجومية"، مشيرا إلى أنه يراهن على المهجامين مصطفى كوياطي وفابريس نغوما.



وأضاف فيلموتس في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة أمام شباب المحمدية: "إنها مباراة صعبة، تعاملنا معها بشكل جيد، أنا فخور بالفريق، والرجاء لا يستسلم أبدا، لقد احتكرنا الكرة، وعملنا على تنويع اللعب، تلقينا هدفا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ساهم في إضعاف معنوياتنا، لكننا عدنا في المباراة في الشوط الثاني".


وأضاف: "ندرك أن الجمهور الرجاوي إلى جانبنا، لهذا كان علينا رفع رؤوسنا عاليا والنهوض، وهذا ما قمنا به في الشوط الثاني، كنا أكثر تنظيما وعدنا في النتيجة وأحرزنا الهدف الثاني".


وحقق الرجاء الرياضي الأهم في مباراته، أمام شباب المحمدية برسم الجولة 11، والأهم هو الفوز ونقاطه الثلاث، في أول ظهور للخضر  رفقة مدربهم الجديد، البلجيكي مارك فيلموتس.

لا نقول ظهرت لمسة مارك فيلموتس في مباراته الأولى، ولكن نشعر أن أسلوب الرجاء بدأ يعود له، من خلال اللمسات والنقلات السريعة للكرة، فيما بين اللاعبين، وسرعة التمريرات بلمسة واحدة أو لمستين. 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

  


فاز الرجاء الرياضي ، على ضيفه شباب المحمدية، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم الجولة 11 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

ليواصل الأخضر منافسته على لقب الدوري الوطني الاحترافي، إذ أنه يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن جاره الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول.

فريق شباب المحمدية كان سباقا للإحراز في المباراة، في الدقيقة 44، بواسطة لاعبه كمال لقرع، وفي الشوط الثاني أحرز الرجاء الرياضي هدف التعادل في الدقيقة 72، بواسطة لاعبه مصطفى كوياتي، وأضاف الهدف الثاني بواسطة اللاعب محمود بنحليب.

وبهذه الهزيمة، وهي الثالثة له هذا الموسم، تجمد رصيد شباب المحمدية عند 14 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة، نظيره أولمبيك آسفي، بميدان الأخير، بينما شباب المحمدية يستضيف نظيره شباب السوالم الرياضي.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق