google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منتخب وحيد يفوز على السودان في غياب الإيقاع والإقناع | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » منتخب وحيد يفوز على السودان في غياب الإيقاع والإقناع

منتخب وحيد يفوز على السودان في غياب الإيقاع والإقناع


     Passion foot

                                                        

                                             



منتخب وحيد
يفوز على السودان

 في غياب الإيقاع والإقناع


 

Passion foot  


               

 


 

 


حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم  فوزه الخامس تواليا، لما فاز على نظيره السوداني، بثلاثة أهداف لصفر، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022"، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال مدرب منتخب أسود الأطلس، البوسني وحيد خاليلوزيتش،  إنه رغم الفوز بثلاثة أهداف لصفر على حساب المنتخب السوداني، إلا أن أداء اللاعبين لم يكن جيدا، وذلك لأن المنتخب الوطني ضمن التأهل، سابقا، إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022"، وبالتالي فإن اللاعبين أصابهم بعض التراخي.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

   


وصار المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الوحيد من بين جميع منتخبات دور المجموعات، الذي يتمكن من تحقيق 5 انتصارات متتالية في الجولات الخمس الأولى من التصفيات المؤهلة للدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "مونديال 2022".

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده لـ15 نقطة، محتلا المركز الأول في المجموعة التاسعة، متبوعا بمنتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم منتخب غينيا كوناكري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمنتخب السوداني في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

وأحرز ثلاثية المنتخب الوطني المغربي، في هذه المباراة، كل من اللاعب ريان مايي، على التوالي (هدفين)، في الدقيقتين 3 و63، واللاعب عمران لوزا في الدقيقة 92.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم، نظيره من غينيا كوناكري، يوم الثلاثاء 16 نونبر 2021.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق