google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عموتة يؤكد جاهزية كتيبته لبلوغ الهدف في قطر | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » عموتة يؤكد جاهزية كتيبته لبلوغ الهدف في قطر

عموتة يؤكد جاهزية كتيبته لبلوغ الهدف في قطر


     Passion foot

                                                        

                                                      


عموتة
يؤكد جاهزية كتيبته لبلوغ الهدف في قطر 


Passion foot

                              

               





 

 


أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، جاهزية العناصر الوطنية للفوز في أول مباراة أمام المنتخب الفلسطيني، الأربعاء 1 دجنبر 2021، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات كأس العرب.


وقال عموتة، خلال الندوة الصحفية، التي تسبق إجراء المباراة، إنه وجد صعوبة كبيرة في اختيار التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العرب أمام المنتخب الفلسطيني.

ومشيرا إلى أن جميع لاعبي المنتخب الوطني المغربي لديهم تجربة كبيرة، تخول لهم الذهاب بعيدا في هذه المنافسة العربية، مشيرا إلى أن أغلبهم سبق له اللعب للمنتخب الوطني الأول، وبالتالي، فإنهم قادرون على المنافسة، مبرزا: "جميع اللاعبين لديهم طموح كبير، ومن ليس لديه طموح، لا مكان له بيننا".

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    



وتكلم  الحسين عموتة عن خصمه في  المباراة الاولى المنتخب الفلسطيني وقال عنه: "أننا سنواجه منتخبا عنيدا، وأتوقع أننا سنجد أمامه صعوبات كبيرة للفوز أمامه، خاصة وأنه يضم لاعبين ممتازين، يتميزون بقدرات بدنية عالية".

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الفلسطيني، الأربعاء 1 دجنبر 2021، ستجرى في ملعب "الجنوب"، وسيديرها الحكم النيوزلندي مات كونجير.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق