google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بعد إعلان طلاقها حليقة الرأس شيرين تفاجأ جمهورها | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » بعد إعلان طلاقها حليقة الرأس شيرين تفاجأ جمهورها

بعد إعلان طلاقها حليقة الرأس شيرين تفاجأ جمهورها

 

         Média

 

                                         


بعد
إعلان طلاقها حليقة الرأس شيرين تفاجأ جمهورها



Média

  

               

 


شيرين في "مهرجان أم الإمارات"

 برفقة الياسري للإنتاج في أبوظبي

 

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب "حليقة الشعر" في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها على مسرح "مهرجان أم الإمارات" في أبوظبي، وشكلت مفاجأة كبيرة للجمهور الحاضر في الحفل، ولجمهور الوطن العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي.


 
لتؤكد خلال حديثها على المسرح قائلة: "مبسوطة أني معاكم، ويا رب تقبوني بشكلي ده" وأضافت: "أنا كده فقت"، وسط صيحات الجمهور المتفاجئ بجرأتها والفرح بظهورها من جديد عبر "مهرجان أم الإمارات" من خلال شركة الياسري للإنتاج الفني متمثلة بالمخرج والمنتج صلاح الياسري، الذي أكد حماس شيرين في الكواليس للظهور أمام الجمهور بهذا اللوك الجديد.

 

 SPORT ET ART    

 

annachraalikhbaria.com

 

وقال الياسري: "الفنانة شيرين فنانة كبيرة وتحترم جمهورها، وكانت متحمسة للظهور بهذا اللوك (حليقة الشعر) قبل الحفل، ولسماع ومشاهدة ردة فعل الجمهور، والتي أبدت احترامها ومحبتها له، حيث أعربت أنها مشتاقة للغناء على مسرح مهرجان أم الإمارات".

المنتج صلاح الياسري كان نظم تعاقدات الفنانين في معرض إكسبو 2020 من خلال "الياسري للإنتاج الفني"، ونجح في إستقطاب الفنانين عبدالله الرويشد، محمد حماقي، ديانا حداد، حاتم العراقي، وأصيل أبوبكر، واسماء لمنور، والعديد من الفنانين العرب.

وأكد صلاح الياسري أنه يستعد حالياً لتنظيم حفلاً غنائياً في الكثير من المفاجآت مع الفنان المصري محمد رمضان في "إكسبو 2020 دبي" يوم 18 ديسمبر 2021، الى جانب تجهيزه وتعاقده مع الفنانين وليد الشامي يوم 14 ديسمبر الجاري، وتامر حسني يوم 23 ديسمبر.

 

          Média

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق