google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المنتخب المغربي يجتاز امتحان مباراة فلسطين بتفوق كبير فاز برباعية نظيفة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » المنتخب المغربي يجتاز امتحان مباراة فلسطين بتفوق كبير فاز برباعية نظيفة

المنتخب المغربي يجتاز امتحان مباراة فلسطين بتفوق كبير فاز برباعية نظيفة


     Passion foot

                                                        

                                                                                   


المنتخب المغربي
يجتاز امتحان مباراة فلسطين

 بتفوق كبير فاز برباعية نظيفة

 

Passion foot

                                            

            

 

 

 


كما كان منتظرا على الورق، ترجم المنتخب الوطني المغربي، تفوقه على أرضية الملعب، وفاز  على المنتخب الفلسطيني، برباعية نظيفة، بملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة القطرية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في المونديال العربي "كأس العرب".



حامل آخر نسخة من بطولة كأس العرب سنة 2012،  المنتخب المغربي دشن مشاركته في النسخة الحالية 2021، بالفوز على نظيره الفلسطيني، ليرفع بالتاليمن حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

   


واعتمد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الشيبي، محمد الناهيري، يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي، كريم البركاوي.

وفي الشوط الثاني، أشرك الحسين عموتة كل من وليد أزارو مكان كريم البركاوي، وأيمن الحسوني مكان عبد الإله الحافيظي، وسفيان الراحيمي مكان إسماعيل الحداد، ومحمد بامعمر مكان وليد الكرتي، وإدريس فتوحي مكان يحيى جبران.

وكان بإمكان المنتخب الوطني، الفوز بنتيجة أكبر، لولا تضييع العديد من الفرص، خاصة في النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، بواسطة اللاعبين أشرف بنشرقي، إسماعيل الحداد، عبد الإله الحافظي.

وأحرز الهدف الأول للمنتخب المغربي اللاعب محمد الناهيري، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات في الدقيقة 31، ثم أحرز الهدفين الثاني والثالث اللاعب عبد الإله الحافيظي، على التوالي، في الدقيقتين 56 و63، ثم أحرز الهدف الرابع اللاعب بدر بانون من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وشهدت هذه المباراة حضور جماهيريا مغربيا محترما، إذ أن المئات من المشجعين، سواء المقيمين في قطر، أو القادمين من بعض الدول العربية المجاورة، أو حتى القادمين من المغرب، خلقوا أجواء احتفالية في مدرجات ملعب "الجنوب"، أحد الملاعب المخصصة لاستضافة مباريات نهائيات كأس العالم "مونديال 2022".

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية، نظيره الأردني، يوم السبت 4 دجنبر، ثم يواجه نظيره السعودي يوم الثلاثاء 7 دجنبر.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، توج بالنسخة الأخيرة لهذه البطولة التي نظمت سنة 2012، في المملكة العربية السعودية، حين فاز أمام المنتخب الليبي في المباراة النهائية بالضربات الترجيحية، وكان يقود العناصر الوطنية، آنذاك، المدرب البلجيكي إريك غيريتس.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق