google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المنتخب المغربي منتخب الرباعيات يتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » المنتخب المغربي منتخب الرباعيات يتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب

المنتخب المغربي منتخب الرباعيات يتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب

 

     Passion foot

                                                        

                                                     

                                                    


المنتخب المغربي
منتخب الرباعيات يتأهل

 إلى دور ربع نهائي كأس العرب

 

يوقع رباعية ثانية أمام منتخب الأردن   

Passion foot

                                           

               


 

 


كما كان منتظرا، تأهل المنتخب الوطني المغربي، إلى محطة دور ربع نهائي كأس العرب، بعد فوزه على منتخب الأردن، برباعية دون رد، في ملعب أحمد بن علي، في مدينة الريان القطرية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.



سيطرة بالطول والعرض للنتخب المغربي على مجريات المباراة منذ انطلاق صافرة الحكم، وظهر أن المدرب الحسين عموتة، صحح مجموعة من الأخطاء وقع فيها بعض اللاعبين في المباراة السابقة أمام المنتخب الفلسطيني، خاصة فيما يتعلق بتضييع الفرص، إذ أن العناصر الوطنية كانت أكثر فاعلية هجومية أمام المرمى الأردني.


وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني المغربي، كل من يحيى جبران، بدر بانون، محمد الشيبي، وسفيان رحيمي على التوالي، في الدقائق 4، 24، 45.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

   


واعتمد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل من الحارس المجرب، أنس الزنيتي، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الشيبي، محمد الناهيري، يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي، وليد أزارو.

وفي الشوط الثاني شارك كل من محمد علي بامعمر، وسفيان رحيمي، حمزة الموساوي، محمد الناهيري، محمد فوزير، على التوالي، مكان عبد الإله الحافيظي، أشرف بنشرقي، وليد الكرتي، إدريس فتوحي، إسماعيل الحداد.

وسيواجه المنتخب المغربي، في دور ربع النهائي، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الرابعة، سواء المنتخب الجزائري أو المنتخب المصري.

ويلعب المنتخب الوطني المغربي، الجولة الثالثة والأخيرة لكأس العرب، أمام نظيره السعودي، يوم 7 دجنبر 2021، على أرضية ملعب "الثمانة"، بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق