google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء يواجه حسنية أكادير محروما من خدمات الثلاثي الزنيتي والحافيظي والناهيري | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء يواجه حسنية أكادير محروما من خدمات الثلاثي الزنيتي والحافيظي والناهيري

الرجاء يواجه حسنية أكادير محروما من خدمات الثلاثي الزنيتي والحافيظي والناهيري


                        Passion foot  

                                                       

   


استئناف البطولة بمباريات الدورة 13

والرجاء يواجه حسنية أكادير محروما من خدمات

الثلاثي الزنيتي والحافيظي والناهيري

                        

Passion foot

                                             

               

 


 


يواجه الرجاء الرياضي، في مباراته    حسنية أكادير، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية "إنوي"، التي عادت عجلاتها للدوران، بعد خروج المنتخب المغربي من دور ربع نهائي كأس العرب، محروما من خدمات لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا برفقة المنتخب الرديف في كأس العرب "فيفا قطر 2021".

هل سيشكل غياب الثلاثي الحافيظي والناهيري والزنيتي، مصدر ضعف للطاقم التقني للرجاتء الرياضي، باعتبارهم من الركائز الأساسية داخل الفريق الأخضر، خاصة الحارس أنس الزنيتي؟

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

    

وكانت أشارت، في وقت سابق،  تقارير صحفية أن الثلاثي الرجاوي، عبد الإله الحافيظي، ومحمد الناهيري، وأنس الزنيتي، قد تخلفوا عن رحلة العودة للمنتخب الوطني المغربي.

وأن مسؤولي النادي الأخضر فضلوا بقاءهم بدولة قطر، إلى حين وصول بعثة الفريق، السبت المقبل، تأهبا لخوض السوبر الأفريقي ضد الأهلي المصري، في الـ22 من شهر دجنبر الجاري.

ويستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه حسنية أكادير، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء، لحساب الجولة 13 من منافسة البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق