google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل سيعتمد عموتة على جاهزية لاعبيه في مواجهة منتخب الأردن؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل سيعتمد عموتة على جاهزية لاعبيه في مواجهة منتخب الأردن؟

هل سيعتمد عموتة على جاهزية لاعبيه في مواجهة منتخب الأردن؟


     Passion foot

                                                        

                        


هل سيعتمد
عموتة على جاهزية لاعبيه

 في مواجهة منتخب الأردن؟  

 

Passion foot

                 

               

 

 

 


يواجه المنتخب الوطني المغربي، بقيادة الإطار الوطني المجرب، الحسين عموتة، غدا السبت  في الجولة الثانية، نظيره الأردني، ثم سيواجه  أسود الأطلس منتخب السعودية يوم الثلاثاء 7 دجنبر الجاري.


وبخصوص المباراة أمام المنتخب الأردني، أشار المدرب عموتة  أنه، سيعطي الفرصة لمجموعة من اللاعبين، خاصة وأننا لم نبدأ الاستعدادات مع جميع اللاعبين، إذ أن غالبيتهم التحق بالنخبة الوطنية قبل 3 أيام فقط، وبالتالي الاعتماد على هذا اللاعب أو ذاك، في المباراة المقبلة، يعتمد على مدى جاهزيتهم ومدى دخولهم في أجواء المنافسة".

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

   


وكانت حققت كتيبة عموتة فوز عريضا  على المنتخب الفلسطيني برباعية نظيفة، في مباراة الجولة الأولى، على أرضية ملعب "الجنوب"، بمدينة الوكرة.

إلى ذلك فقد كان صرح الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي، في الندوة صحفية بعد الفوز على المنتخب الفلسطيني: "لم أكن أتوقع سيناريو المباراة، كنت أتوقع مباراة صعبة جدا، لأن المنتخب الفلسطيني يعتمد على الاندفاع البدني، حاولنا اللعب بسرعة بالموازاة مع عملنا على التحكم في مجريات اللعب، صحيح أنه وجدنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول في إحراز الأهداف، لكن هذا الأمر عاد جدا، المهم أن نستمر في الإصرار والمحاولة، وهذا ما قام به جميع اللاعبين".

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق