google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 خليلوزيتش: المنتخب المغربي من بين المرشحين للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » خليلوزيتش: المنتخب المغربي من بين المرشحين للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا

خليلوزيتش: المنتخب المغربي من بين المرشحين للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا

 

                        Passion foot  

                                                        

                                          


لائحة
خاليلوزيتش للمنتخب المغربي

في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون


   

Passion foot

                                       

               

 

 

 


كشف الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، عن اللائحة النهائية للاعبي المنتخب المغربي، الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم والتي تحتضنها الكاميرون خلال الفترة المتراوحة ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.

وتضم اللائحة 22 لاعبا و3 حراس مرمى، ويتعلق الأمر بكل من: ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، أدام ماسينا، سفيان شاكلة، سامي مايي، غانم سايس، نايف أكرد، أيمن برقوق، سفيان أمرابط. فيصل فجر، عز الدين كوماني، إلياس الشاعر، عمران لوزا، سليم أملاح، منير الحدادي، زكرياء أبو خلال، سفيان بوفال، رايان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، عبد الصمد الزلزولي.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

     


ويرى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بأن المنتخب المغربي من بين المرشحين للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها الكاميرون مطلع السنة القادم في الكاميرون.

وقال وحيد في الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس، لتقديم اللائحة النهائية التي ستشارك في الكان: "اعترضتنا مجموعة من الإكراهات طيلة هذه المدة، لكن الأهم أننا حققنا نتائج مميزة؛ تسعة انتصارات وتعادل واحد، هذا يعطينا الأمل قبل كأس أمم أفريقيا وكذلك المباراة الفاصلة لكأس العالم".

وأضاف: "كان لدي حديث مع لاعبي منتخبي في آخر معسكر، اللاعبون متفانون ويريدون تحقيق شيء مهم. بدوري، هدفي الأول عندما جئت لتدريب المغرب، هو التأهل للمونديال، والثاني هو الذهاب لأبعد حد في الكان، التي عبر تاريخ مشاركات المغرب لم يقم فيها بأشياء جيدة".

وأشار: "هناك على الأقل 10 منتخبات لديهم الإمكانيات للوصول إلى أبعد نقطة، وبعضهم يملكون لاعبين عالميين على المستوى الفردي، وهناك 5 منتخبات بالنسبة لي مشرحة للفوز باللقب، من بينها المغرب. سنفعل كل شيء لإسعاد الجماهير، وأعلم أنها محبطة بسبب المشاركات الأخيرة".

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر، فيما ستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق