google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 من يستوج بنهائي كأس العرب محاربو الصحراء أم نسور قرطاج؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » من يستوج بنهائي كأس العرب محاربو الصحراء أم نسور قرطاج؟

من يستوج بنهائي كأس العرب محاربو الصحراء أم نسور قرطاج؟


                        Passion foot  

                                                        

                              


في موقعة
الدربي المغاربي الحارق من يستوج بنهائي كأس العرب محاربو الصحراء أم نسور قرطاج؟ 

  

Passion foot

                                                                   

               

 

 

 

 


لأنهم  لا يكلون ولا يملون، ولأنهم يدركون أن كل الطرق تؤدي إلى شباك الخصم، المنتخب الجزائري عندما يستعصي عليه التهديف باللعب المبني والمرتدات الهجومية، يلجأ إلى القدف الصاروخي من بعيد، ويتأتى لهم الهدف.

زائد الإصرار والقتالية في الملعب والتشبع بثقافة الانتصار حتى آخر رمق .. هذا هو الفرق.


كذلك الشأن، بالنسبة للتوانسة، لا يضعفون أو يتراخون في الملعب، بل يقاومون ويصرون على التهديف والانتصار، بكل الطرق والسبل الممكنة، فيدركون مرادهم، والمراد هو الفوز ولا شيء غير الفوز.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                        

    


في ديربي مغاربي سيكون ناريا، بلا شك، للضفر باللقب العربي الغالي،  تأهل كل من المنتخب الجزائري والمنتخب التونسي، إلى نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021 .

محاربو الصحراء، ابطال أفريقيا،  بقيادة الإطار الشاب، بوقرة، أزاحوا من طريقهم منتخب قطر صاحبة الأرض والجمهور وبطل آسيا، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في نصف نهائي مجنون.

وسجل هدفي الجزائر المدافع جمال بن العمري (59) ويوسف بلايلي (90+17)، فيما أحرز محمد مونتاري (90+7) هدف قطر الوحيد. وبالتالي عبرت الجزائر إلى أول نهائي لها في ثالث مشاركاتها بالبطولة، بعد عامي 1988 في الأردن و1998 في قطر أيضا حينما ودعت باكرا من الدور الأول.

فيما تمكن نسور قرطاج  من العبور إلى مباراة نهائية إفريقية بامتياز، بعد الإطاحة بفراعنة مصر بهدف عكسي قاتل في آخر أنفاس الوقت الإضافي ، والهدف الوحيد في الدقيقة 90 +4، سجله المصري عمر سولية ضد مرماه، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب "974" المونديالي في راس أبوعبود ضواحي الدوحة .

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق