google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 إدارة الرجاء المغربي تطالب الكاف بتأجيل تاريخ مباراة السوبر مع الأهلي المصري | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » إدارة الرجاء المغربي تطالب الكاف بتأجيل تاريخ مباراة السوبر مع الأهلي المصري

إدارة الرجاء المغربي تطالب الكاف بتأجيل تاريخ مباراة السوبر مع الأهلي المصري

 

     Passion foot

                                                        

                                              


لاعبو الرجاء
في كأس العرب بقطر

سبب مراسلة إدارة الفريق الأخضر للكاف

لتأجيل مباراة السوبر أمام الأهلي المصري

 

Passion foot

                                      

               

 


 

 


طالب نادي الرجاء الرياضي، في بلاغ رسمي موجه للكاف، تأجيل مباراته ضد الأهلي المصري، لمناسبة نهائي كأس السوبر الإفريقي؛ بين حامل لقب دوري الأبطال وحامل لقب كأس الكونفدرالية (كاف)، لسببين مهمين.


أولهما كون الفريق يشهد غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه ممن يشاركون مع المنتخب الوطني في كأس العرب، والمفترض، في حال إجراء المباراة في موعدها، أنهم لن يلتحقوا بالفريق سوى يومين قبل المواجهة.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    



وكان أوضح عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، في تصريحات صحفية رسمية، أن الرجاء الرياضي، قد  تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي "كاف" لتأجيل السوبر القاري، ضد الأهلي المصري، المقرر يوم 22 دجنبر 2021، جاء لأسباب معقولة.

وشدد الإبراهيمي على أن إجراء المباراة في هذا التاريخ :" غير معقول، ثم إن المغرب علق رحلاته منذ فترة لتفادي تفشي وباء كورونا، والرجاء لا يعرف ما الذي سيكون عليه الوضع في الوقت الذي تقرر فيه اللقاء".

يذكر أن مصادر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كانت تحدثت عن اقتراح تاريخ ما بعد كأس إفريقيا، المقررة بالكاميرون، شهر يناير 2022، وهو المقترح الذي لقي ترحيبا من مسؤولي الرجاء الرياضي، على اعتبار أن المدرب الجديد، البلجيكي فيلموتس، سيكون حصل على الوقت المناسب لإعداد لاعبيه، لاسيما منهم الجدد.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق