google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح يؤكد جاهزيته لمواجهة أسود الأطلس | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح يؤكد جاهزيته لمواجهة أسود الأطلس

مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح يؤكد جاهزيته لمواجهة أسود الأطلس

                        Passion foot  

                                                        

                                            


مهاجم
المنتخب الجزائري بغداد بونجاح

 يؤكد جاهزيته لمواجهة أسود الأطلس 

 

Passion foot

                                  

               

 

 


هناك أخبار تؤكد عودة مهاجم المنتخب الجزائري، بغداد بونجاح، للمشاركة في التدريبات الجماعية، هو مؤشر على  جاهزيته لخوض مباراة الديربي المغاربي.



وكان تعرض مهاجم فريق السد القطري والمنتخب الجزائري لإصابة قوية في مباراة منتخب بلاده أمام مصر. قبل أن يخرج بنفسه ليُطمئن متابعيه ومحبي محاربي الصحراء مؤكدًا جاهزيته للمباراة القادمة، أمام أسود الأطلس.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

    


يواصل المنتخب الجزائري تحضيراته لمواجهة المنتخب المغربي، برسم ربع نهائي كأس العرب "فيفا قطر 2021"، بإجرائه لحصة تدريبية مساء أمس الخميس، الحصة التي عرفت  عودة بعض لاعبي الفينيك للتدريبات رفقة المجموعة.

وهناك أخبار تؤكد عودة مهاجم المنتخب الجزائري، بغداد بونجاح، للمشاركة في التدريبات الجماعية، هو مؤشر على  جاهزيته لخوض مباراة الديربي المغاربي.

وكان تعرض مهاجم فريق السد القطري والمنتخب الجزائري لإصابة قوية في مباراة منتخب بلاده أمام مصر. قبل أن يخرج بنفسه ليُطمئن متابعيه ومحبي محاربي الصحراء مؤكدًا جاهزيته للمباراة القادمة، أمام اسود الأطلس.

هذا وانخرط الثنائي، أمير سعيود وجمال بلعمري، في تدريبات المنتخب الجزائري، ليعززا بذلك فرصهما بالتواجد في التشكيل الرسمي للقاء المغرب.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره المنتخب الجزائري على أرضية ملعب "الثمامة"، السبت في مباراة حسم التأهل إلى دور نصف نهائي كاس العرب بقطر.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

 


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق