google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أسود الأطلس بالعلامة الكاملة يواجهون في موقعة ربع النهائي محاربي الصحراء | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » أسود الأطلس بالعلامة الكاملة يواجهون في موقعة ربع النهائي محاربي الصحراء

أسود الأطلس بالعلامة الكاملة يواجهون في موقعة ربع النهائي محاربي الصحراء

 

     Passion foot

                                                        

                                                  

أسود الأطلس



بالعلامة الكاملة يواجهون في موقعة

 ربع النهائي محاربي الصحراء  

 

Passion foot

                                

               

 



 

 


المنتخب الوطني المغربي، سيواجه في موقعة ربع نهائي كأس العرب بقطر، منافسه المنتخب الجزائري، الذي أنهى دور المجموعات محتلا اامركز الثاني في المجموعة الرابعة.





 بعد تعادله بهدف لمثله أمام منتخب مصر، الذي حل أولا بمؤشر اللعب النظيف.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

   


يواجه المنتخب المغربي، المحتل للمركز الأول في المجموعة الثالثة، نظيره الجزائري، المحتل للمركز الثاني في المجوعة الرابعة، بينما يواجه المنتخب المصري، المحتل للمركز الأول في المجموعة الرابعة، نظيره الأردني، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وكان حسم المنتخب المصري صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، متفوقا على نظيره الجزائري في اللعب النظيف، بعدل تعادله مع المنتخب الجزائري، بنتيجة هدف لمثله، كما تعادلا في النسبة الخاصة والعامة في المجموعة الرابعة، إذ أن كل منهما حقق فوزين وأحرزا 7 أهداف، وتلقيا هدف واحد، وفي الأخير احتل المنتخب المصري صدارة المجموعة، متفوقا بمؤشر اللعب النظيف.

وفاز المنتخب الوطني المغربي بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة، بهدف لصفر، على نظيره المنتخب السعودي، بمجموعة من اللاعبين الذين لم يأخذوا، رسميا، مبارتي فلسطين والأردن، في ملعب "الثمامة"، بالعاصمة القطرية الدوحة، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العرب.


وأنهت كتيبة عموتة، دور المجموعات في بطولة كأس العرب، بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات أمام كل من فلسطين، الأردن، ثم السعودية.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق