google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أندية أوربية تلوح بالمتحول أوميكرون للضغط من أجل إلغاء "الكان" | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » أندية أوربية تلوح بالمتحول أوميكرون للضغط من أجل إلغاء "الكان"

أندية أوربية تلوح بالمتحول أوميكرون للضغط من أجل إلغاء "الكان"

 

                        Passion foot  

                                                        

                                                     

                                             


أندية أوربية
تلوح بالمتحول أوميكرون

 للضغط من أجل إلغاء "الكان"  

    

Passion foot

                                                                                 

               

 

 


الأنباء أو الأخبار التي تشير إلى إمكانية إلغاء كأس أمم أفريقيا التي ستستضيفها الكاميرون، ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير القادمين، أثارت مجموعة من ردود الأفعال،  من هذه الردود تخوفات المنتخبات والجماهير من إلغاء هذا العرس الكروي الإفريقي، و التوجس من التأثيرات الخارجية على قرارات أجهزة الكونفدرالية الإفريقية للعبة.

وهي الأخبار المربكة التي نفاها جملة وتفصيلا، وكذبها الجنوب أفريقي "لوكس سبتمبر"، مدير العمليات والعلاقات الإعلامية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

والذي عبر عن غضبه وامتعاضة من تناسل هذه الأخبار والشائعات، في تدوينة له، نشرها على حسابه في "تويتر" والتي رد فيها  الجنوب أفريقي، على خبر من جريدة "ديلي ميل" حول إمكانية التأجيل، والذي تحدث عنه راديو "مونت كارلو :بعبارة: "هذه أكاذيب".

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                       
   

    


وتضغط الأندية الأوروبية ، ملوحة بالمتحور "أوميكرون، على "الفيفا" و"الكاف" من أجل تأجيل "الكان"، في وقت يواصل البلد المنظم الكاميرون الكشف عن استعداداتها للمسابقة القارية، والتي كان آخرها إظهار الصور النهائية لملعب "ياوندي" الذي سيستضيف حفل الافتتاح.

وكانت شبكة "rmc" قد أشارت إلى أن هناك عدة أطراف داخل جهاز "الكاف" لازالت تدرس الموقف النهائي من النسخة القادمة من "الكان"، بسبب صعوبات خلقها فيروس "كورونا" المتحور "أوميكرون"، قبل أن ينفي  الاتحاد الإفريقي "الكاف" الأمر عبر تصريحات لأمينه العام فيرون موسينجو أومبا.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق