google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كلاسيكو الجيش والرجاء ينتهي بالتعادل والرجاء يتخبط في نزيف النقط مع ويلموتس | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » كلاسيكو الجيش والرجاء ينتهي بالتعادل والرجاء يتخبط في نزيف النقط مع ويلموتس

كلاسيكو الجيش والرجاء ينتهي بالتعادل والرجاء يتخبط في نزيف النقط مع ويلموتس

 

                        Passion foot  

                                                        

                                                     

                                             


كلاسيكو
الجيش والرجاء ينتهي بالتعادل

والرجاء لا زال يتخبط في نزيف النقط مع ويلموتس

 
  

Passion foot

                                       

               

 

 

 

 


من أصل ستة نقط لم يستطع الرجاء سوى الظفر بنقطتين، من تعادل أمام ضيفه المغرب الفاسي، تعادل بطعم الهزيمة بالميدان، بعدما كان الأخضر متفوقا حتى حدود الدقيقة 92.


كما عاد الرجاء الرياضي من الرباط بنقطة، بعد تعادله في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، ليستمر سيناريو نزيف النقط لدى الرجاء.


نتائج الرجاء المخيبة لآمال جماهيره مستمرة، في القوت الذي صب جمهور الرجاء الرياضي جام غضبه، على فيلموتس المدرب العالمي واختياراته ومن كان وراء جلبه.

وعلى الأداء الكارثي الذي ظهرت به العناصر الرجاوية في مبارياتها الأخيرة، بدءا من تضييع كأس السوبر الإفريقي رعونة أمام الأهلي المصري.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                     


تعادل الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد 2 يناير 2022، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الجولة الـ14 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

ورفع الفريق العسكري، رصيده من هذا التعادل إلى 24 نقطة، وارتقى إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الوطني، كما رفع الرجاء الرياضي رصيده لـ29 نقطة في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول برصيد 35 نقطة.

الجيش الملكي كان سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 39، من ركلة جزاء، بواسطة اللاعب رضا سليم، ثم عدل الرجاء الرياضي النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب حميد أحداد، في الدقيقة 85.  


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق