google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل هي مسألة وقت فقط ليرحل العالمي فيلموتس عن القلعة الخضراء أم أن المكتب لازال يركب رأسه؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل هي مسألة وقت فقط ليرحل العالمي فيلموتس عن القلعة الخضراء أم أن المكتب لازال يركب رأسه؟

هل هي مسألة وقت فقط ليرحل العالمي فيلموتس عن القلعة الخضراء أم أن المكتب لازال يركب رأسه؟


                        Passion foot  

                                                        

                                        

هل هي مسألة وقت فقط ليرحل العالمي فيلموتس عن القلعة الخضراء أم أن المكتب لازال يركب رأسه؟


        

   

Passion foot

                                       

               

 

 

 

 


في الوقت الذي صرح فيه مسؤول من المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لوسائل الإعلام الوطنية، إنه يجهل مستقبل المدرب مارك فيلموتس مع الفريق، أشارت، مجموعة من المنابر الإعلامية البلجيكية، إلى أن المدرب السابق لمنتخب بلادها، في طريقه للرحيل عن الفريق الأخضر، في الأيام المقبلة.

إلى ذلك، فقد ذكرت بعض المنابر الإعلامية البلجيكية، صباح السبت الماضي فاتح يناير 2022، أن مارك فيلموتس، في طريقه للرحيل عن الرجاء الرياضي، بعد أقل من شهرين على تعيينه مدربا للفريق خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

        


وقالت مؤخرا صحيفة
"dhnet" البلجيكية، إن فيلموتس، المدرب السابق للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، بدأ السنة الجديدة بشكل سيء، مشيرة إلى أنه اجتمع مع مجلس إدارة النادي، وأن الأخير قرر الانفصال عنه.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أنه منذ هزيمة الفريق في نهائي كأس "السوبر" الإفريقي أمام الأهلي المصري، حدثت توترات كثيرة في البيت الداخلي للنادي، خاصة بينه وبين بعض اللاعبين.

وأكدت صحيفة "rtl.be" عدم استمرار مارك فيلموتس في تدريب الرجاء الرياضي، مشيرة إلى أن إدارة النادي، بدأت، بالفعل، في سحب البساط من تحت أقدام المدرب البلجيكي.

وقالت ذات الصحيفة البلجيكية، إن مواطنها مارك فيلموتس، لن يخرج خاوي الوفاض من القلعة الرجاوية، مشيرة إلى أنه سيتعين على إدارة الرجاء دفع مبلغ 200 ألف أورو، قيمة الشرط الجزائي في العقد.

يذكر أن مارك فيلموتس، تعاقد مع الرجاء الرياضي في 11 نونبر 2021، ووقع عقدا مع النادي يمتد لسنتين ونصف.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر متطابقة، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، منح فرصة أخيرة للمدرب البلجيكي، في مباراة الكلاسيكو، أمس الأحد 2 يناير 2022، أمام الجيش الملكي، المؤجلة عن الجولة الـ14 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وخاض المدرب البلجيكي مارك فيلموتس خمس مباريات مع الرجاء الرياضي في الدوري الوطني الاحترافي، فاز في مباراتين، وتعادل في اثنتين، وانهزم في أخرى، إضافة إلى مباراة نهائي كأس "السوبر" الإفريقي التي خسرها الفريق الأخضر أمام الأهلي المصري.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق