google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أسود الأطلس يحققون المطلوب في مباراة غانا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » أسود الأطلس يحققون المطلوب في مباراة غانا

أسود الأطلس يحققون المطلوب في مباراة غانا


                        Passion foot  

                                                        

                                                     


أسود الأطلس يحققون المطلوب في مباراة غانا

بفوز يعبد لهم الطريق لتجاوز الدور الأول

في منافسة الكان الكاميروني  

  

Can Total Energies Cameroun 2021                

 

 


حتى حدود الدقيقة 82 المنتخب المغربي يحقق المطلوب الثلاث نقاط التي تعبد له الطريق لتجاوز الدور الأول في منافسة الكان الكاميروني.

المنتخب الوطني المغربي يفوز في أولى مبارياته على منتخب غانا، بهدف مهاجمه بوفال.


وإن كان الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، تأخر كثيرا للقيام بالتبديلات، لو أقدم على التغييرات في وسط الشوط الثاني من المباراة، بإدخال المهاجم سفيان رحيمي، ووسط الميدان الدفاعي المرابط، كان بإمكان أسود الأطلس تسجيل أكثر من هدف.

غانا ليست هي غانا، أمام المغرب كان من نقط ضعفها الأخطاء في الدفاع، ومن نقط قوتها هو وسط الميدان وسرعة اختراقات مهاجميها، الذين اصطدموا بتصديات وتدخلات حارس مرمى كبير اسمه ياسين بونو.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

 


هكذا إذن، قطع المنتخب الوطني المغربي خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، بفوزه على المنتخب الغاني، الذي يعتبر أحد أبرز المنتخبات المرشحة للتويج باللقب القاري.

وكان أحرز هدف فوز المنتخب الوطني المغربي،  الدولي المهاجم سفيان بوفال، في الدقيقة 83 من الشوط الثاني.

وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اعتمد في التشكيلة الرسمية، على كل من: ياسين بونو، في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي، رومان سايس، نايف أكرد، آدم ماسينا، في خط الدفاع، وسليم أملاح، سامي مايي، عمران لوزا، وزكرياء أبو خلال، في خط الوسط، وعز الدين أوناحي وسفيان بوفال، في خط الهجوم.

ويواجه المنتخب الوطني، في الجولة الثانية، نظيره من جزر القمر، يوم الجمعة 14 يناير 2022، في ملعب "أحمدو أهيدجو"، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بينما المنتخب الغاني يواجه نظيره الغابوني، في اليوم ذاته والملعب ذاته.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق