google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 العد العكسي لانطلاق عرس "الكان" الأفريقي موتسيبي يصل العاصمة الكاميرونية ياوندي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » العد العكسي لانطلاق عرس "الكان" الأفريقي موتسيبي يصل العاصمة الكاميرونية ياوندي

العد العكسي لانطلاق عرس "الكان" الأفريقي موتسيبي يصل العاصمة الكاميرونية ياوندي


                        Passion foot  

                                                        

  

العد العكسي



لانطلاق عرس "الكان" الأفريقي

 موتسيبي يصل العاصمة الكاميرونية ياوندي 


Passion foot

                                       

               

  

 

 

وصل باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة 7 يناير 2022، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادا لانطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كان الكاميرون"، في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

وبذلك يكون  الجنوب إفريقي بارتيس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فد أوفى بوعده ، وحل بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، للمشاركة في إعطاء انطلاقة النخسة الـ33 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وأول نسخة في عهده رئيسا للكاف.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

                                                    

         


المسؤول الجنوب إفريقي، حل بمطار العاصمة الكاميرونية ياوندي، رفقة زوجته وأبنائه، وكان في استقباله مجموعة من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

واستنادا لما أوردته بعض المنابر الإعلامية الكاميرونية، فإن باتريس موتسيبي، سيعقد اجتماعا مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأيضا مع المسؤولين الكاميرونيين، للاطلاع على ظروف الاستعداد لإعطاء انطلاقة الحفل القاري يوم 9 يناير 2022.

كما سيترأس باتريس موتسيبي، يومه الجمعة 7 يناير 2022، اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، من أجل البث في مجموعة من القرارات، من بينها فتح باب الترشح لاستضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، المرتقبة سنة 2023، ونهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة لسنة 2024، ونهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2027.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق