google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 محاربو الصحراء يودعون الـ"كان" نهاية جيل ومرحلة ... هل طويت الصفحة؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » محاربو الصحراء يودعون الـ"كان" نهاية جيل ومرحلة ... هل طويت الصفحة؟

محاربو الصحراء يودعون الـ"كان" نهاية جيل ومرحلة ... هل طويت الصفحة؟

 

                        Passion foot  

                                                        

                                                     


محاربو الصحراء
يودعون الـ"كان"

 نهاية جيل ومرحلة ... هل طويت الصفحة؟

 

Can Total Energies Cameroun 2021                                   

  


 

 

 


حامل اللقب المنتخب الجزائري، تلقت شباكه ثلاثة أهداف، وسجل هدفا وحيدا، في مجموع مبارياته في دور المجموعات.

هكذا سقط رفاق رياض محرز ، أمام فيلة الكوت ديفوار الجامحة، بثلاثية مقابل هدف، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.



برصيد نقطة واحدة، ودع حامل اللقب المنتخب الجزائري، المسابقة القارية.


فيما تأهل إلى دور ربع النهائي، منتخب ساحل العاج متصدرا لمجموعته بسبع نقاط، ورافقه منتخب غينيا الاستوائية الذي حل ثانيا برصيد ست نقاط.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

       


وفي المحصلة، فقد أنهى المنتخب الجزائري مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان الكاميرون"، محتلا المركز الأخير في المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة وهدف واحد فقط.

وكان المنتخب الجزائري تعادل أمام سيراليون بصفر لمثله، في الجولة الأولى، وانهزم أمام غينيا الاستوائية في الجولة الثانية بهدف واحد لصفر، ثم انهزم، مجددا، أمام نظيره الإيفواري، بثلاثة أهداف.

خلال مباراته أمام نظيره الإيفواري، أتيحت للمنتخب الجزائري الكثير من الفرص، ولم يتمكن من إحرازها، إضافة إلى أنه أضاع ضربة جزاء، في الدقيقة 60، بواسطة نجمه الأول رياض محرز، قبل أن يتمكن من إحراز هدفه الوحيد في المنافسة، في الدقيقة 73، بواسطة اللاعب سفيان بن دبكة.

وتأهل المنتخب الإيفواري إلى الدور الثاني برصيده لـ7 نقاط، محتلا المركز الأول في المجموعة الخامسة، متبوعا بمنتخب غينيا الاستوائية، الذي رفع رصيده لـ6 نقاط عقب فوزه على نظيره السيراليوني، بينما أنهى الأخير مشاركته في البطولة محتلا المركز الثالث برصيد نقطتين، ثم المنتخب الجزائري في المركز الأخير.

وسيواجه المنتخب الإيفواري، في دور ثمن النهائي، يوم الأربعاء 26 يناير 2022، نظيره المصري، الذي أنهى دور المجموعات محتلا المركز الثاني في المجوعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

 

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق