google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 وحيد خليلوزيتش: منتخب مالاوي منتخب كبير ينبغي التعامل مع مواجهته بحزم كبيرذ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » وحيد خليلوزيتش: منتخب مالاوي منتخب كبير ينبغي التعامل مع مواجهته بحزم كبيرذ

وحيد خليلوزيتش: منتخب مالاوي منتخب كبير ينبغي التعامل مع مواجهته بحزم كبيرذ


                        Passion foot  

                                                        

                                                     


وحيد خليلوزيتش: منتخب مالاوي منتخب كبير 

ينبغي التعامل مع مواجهته بحزم كبيرذ

 

Can Total Energies Cameroun 2021                                       

 

  

 

 

 


اعتبر الناخب الوطني لأسود الأطلس، البوسني وحيد خليلوزيتش، أن منتخب مالاوي يظل منتخباً كبيراً، ينبغي التعامل مع مواجهته بحزم كبير، ومؤكدا على حتمية ترجمة الطموح الذي يملكه "أسود الأطلس" على أرضية الملعب حتى لا يظل حبيس ما هو نظري فقط.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

       


وقال خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها، يوم الإثنين، بالعاصمة الكاميرونية ياووندي: "يجب علينا أولاً تجاوز مالاوي ثم التفكير في الباقي، إنه منتخب كبير، لدينا طموح بالفعل للذهاب بعيداً، لكن هذا المعطى يجب أن يتُرجم على أرض الواقع وألا يظل مجرد كلام فقط".

وأبرز وحيد أهمية الروح الجماعية والدور الذي تلعبه في مساعدة المنتخبات على المضي قدماً في أي مسابقة، بقوله: "العامل الجماعي أساسي ومهم للغاية، لقد رأينا أن الكثير من المنتخبات التي تستند إلى هذا العُنصر وتعتمد القتالية تذهب بعيداً في أي منافسة".

ويواجه "أسود الأطلس" منتخب مالاوي، الثلاثاء، في الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، برسم ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

وسيصطدم الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من مباراة مصر والكوت ديفوار، التي ستقام الأربعاء، علما أن بوركينا فاسو وتونس هما أول العابرين إلى ربع النهائي.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق