google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حكيم زياش نجم تشيلسي ... هدف خيالي من الزمن الجميل | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » حكيم زياش نجم تشيلسي ... هدف خيالي من الزمن الجميل

حكيم زياش نجم تشيلسي ... هدف خيالي من الزمن الجميل


                        Passion foot  

                                                        

                                                     


الجميع سعيد بما يقدمه
الدولي المغربي زياش

 إلا المتحكمون في منتخب بلاده           

Passion foot

                   

                                     

 

 

 

 


الجميع سعيد بما يقدمه الدولي المغربي زياش... إلا المتحكمون في منتخب بلاده..

انهالت الإشادات على حكيم زياش بعد الهدف الرائع الذي أحرزه لصالح تشيلسي في ديربي لندن أمام الجار توتنهام بالدوري الإنجليزي.


وشارك زياش أساسيًا في المباراة منذ بدايتها، وكان مصدرًا للخطورة في الشوط الأول، وكلل تألقه بتسديدة لا تصد ولا ترد معلنًا بها تقدم البلوز.

وتسبب الهدف في حالة من السعادة لجماهير تشيلسي، في حين رأت جماهير أخرى أن الدولي المغربي ظُلم بتقييمه السلبي بالأشهر الماضية.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

   
              

       


"هدف من الزمن الكروي الجميل" ذاك هو الهدف الخيالي الذي سجله المغربي حكيم زياش، مهاجم تشيلسي، في مرمى توتنهام هوتسبير، مكن تشيلسي من الفوز بهدفين دون رد، مساء يوم أمس الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل زياش الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 47، من خلال تسديدة مقوسة مميزة من على حدود منطقة الجزاء، فشل هوجو لوريس، حارس توتنهام، في التصدي لها.

وقال زياش في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "أردت تسجيل الكرة في الزاوية العليا من المرمى، لكن يبقى السؤال دائمًا هل ستدخل أم لا؟ الشعور كان رائعًا بالنسبة لنا عقب المباراة".

وأضاف: "استمتعت بالمباراة، قدمنا مواجهة جيدة وخلقنا العديد من الفرص، وقدمنا كرة قدم جيدة".

وأنهى تصريحه بالقول: "دائمًا ما تريد تقديم مباراة جيدة، خاصة الآن حيث نعاني من بعض المستويات السلبية، من الجيد دائمًا أن تحظى بالانتصار قبل التوقف".

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق