google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حكيمي وبوفال يبقيان منتخب بلادهم المغرب في ياوندي الكاميرونية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » حكيمي وبوفال يبقيان منتخب بلادهم المغرب في ياوندي الكاميرونية

حكيمي وبوفال يبقيان منتخب بلادهم المغرب في ياوندي الكاميرونية


                        Passion foot  

                                                        

                                                     


حكيمي
وبوفال يبقيان منتخب بلادهم المغرب

 في ياوندي الكاميرونية  

 

Can Total Energies Cameroun 2021                                    

  

 


أنقد العالمي أشرف حكيمي والفنان سفيان بوفال أسود المغرب من مصيدة فهود الغابون..

مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام الغابون، عن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 ، عرت عن عيوب منتخب فهيد حاليلوزيتش، البادية للعيان، والتي لا يمكن حجبها بغربال النفخ الإعلامي والمساحيق التي يتكلف بها عادة بعض الإعلام.

عيوب منتخب وحيد، قبل فوات الأوان، سواء في اختياراته التي يدخل بها بين مباراة ومباراة، أو الأخطاء الفادحة للدفاع، أو محدودية وسط الميدان وغياب صانع اللعب والربط، أو فيما يتعلق باختياراته الهجومية وإصراره على إقحام مهاجمين، يفتقدون للنجاعة التهديفية والفعالية، أمام شباك الخصم، ولا يصنعون الفرق في الظروف الصعبة والحرجة.


بعدما كانت تشكيلة وحيد منهزمة، لحسن حظ منتخب فهيد حاليلوزيتش، أنه عاد في مباراة الغابون، وأدرك التعادل بهدفين مقابل هدفين،بفضل لاعبين اثنين من العيار الثقيل، كسفيان بوفال الفنان والعالمي أشرف حكيمي، وهما نجمان نادران يصنعان الفرق.

ليحافظ المنتخب الوطني المغربي على صدارة مجموعته، ويبقى في مدينة ياوندي حتى لايعاني مشاق التنقل والسفر.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

       


تعادل المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغابوني بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء أمس الثلاثاء 18 يناير 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كان الكاميرون".

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الحفاظ على المركز الأول في المجموعة الثالثة، إذ رفع رصيده لـ7 نقاط، متبوعا بالمنتخب الغابوني الذي رفع رصيده لـ5 نقاط.


المنتخب الغابوني كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة 21، بواسطة اللاعب جيم ألفينيا، ثم أدرك المنتخب الوطني التعادل، في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب سفيان بوفال، من ركلة جزاء، في الدقيقة 73.

وعاد المنتخب الغابوني للتقدم، من جديد، في الشوط الثاني، حين أحرز اللاعب المغربي نايف أكرد هدف في مرماه، في الدقيقة 81، ومباشرة بعد ذلك، أحرز المنتخب المغربي هدف التعادل بواسطة اللاعب أشرف حكيمي.


ودخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة تتكون من منير الكجوي المحمدي، في حراسة المرمى، أشرف حكيمي، سفيان شاكلا، نايف أكرد، في خط الدفاع، نور الدين أمرابط، فيصل فجر، إلياس شاعير، عز الدين أوناحي، في خط الوسط، يوسف النصيري وأيوب الكعبي في الهجوم.

 وسيواجه المنتخب الوطني المغربي، في دور ثمن النهائي، أحد المنتخبات المحتلة للمراكز الثالثة في المجموعات الأولى أو الثانية أو السادسة.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو


Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق