google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هذا هو وحيد خاليلوزيتش يصرعلى اختياراته ويعبر بالأسود إلى ربع النهائي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هذا هو وحيد خاليلوزيتش يصرعلى اختياراته ويعبر بالأسود إلى ربع النهائي

هذا هو وحيد خاليلوزيتش يصرعلى اختياراته ويعبر بالأسود إلى ربع النهائي

 

                        Passion foot  

                                                        

                                                     


هذا هو وحيد خاليلوزيتش
يصر على اختياراته أمام مالاوي

ويعبر بالأسود إلى ربع النهائي  

  

Can Total Energies Cameroun 2021                                   


  

في انتظار موقعة مصر والمغرب ... مازال خاص الخدمة لاكتساب النجاعة التهديفية أمام الشباك.. 


"أسود الأطلس" تلقوا هدفا مباغتا مع الدقائق الأولى في مباراة مالاوي، لكن ما يحسب للمجموعة، هو الرجوع في النتيجة وتسجيل هدف التعادل، من رأسية بديعة ضربة قوية للمهاجم يوسف النصيري.

المنتخب المغربي مشكلته، تتمثل في افتقاد مهاجميه للنجاعة التهديفية، أمام شباك الخصم.

خلق الأسود في مباراة مالاوي أكثر من 13 فرصة بين الشوطين، واضحة للتسجيل، سجلوا منها هدفين، هدف النصيري وهدف صاروخية أشرف حكيمي، من ضربة ثابتة.  

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

        



وقدم أسود الأطلس في هذه النزال أداء رائعا أمام منتخب مالاوي الذي فاجأ المنتخب المغربي بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، من تسديدة قوية بواسطة مهاجمه "جابادينهو مهانجو"، لاعب فريق "أورلاندو بيراتس"، الجنوب إفريقي.

بعد الهدف المباغت دخل المنتخب المغربي في المباراة، وأحكم سيطرته على المباراة، إذ أتيحت له العديد من الفرص، خاصة بواسطة اللاعبين سفيان بوفال، أشرف حكيمي، غانم سايس، يوسف النصيري، إلى أن تمكن هذا الأخير، في الدقيقة 45، من إحراز هدف التعادل، برأسية بديعية، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله عمران لوزا.



وواصل المنتخب الوطني ضغطه على المالاويين في الشوط الثاني، وأثمر ذلك هدفا رائعا من إحراز نجم "الأسود" أشرف حكيمي، من تسديدة مركزة، من خارج مربع العمليات، في الدقيقة الـ70.


ويصطدم المنتخب الوطني المغربي، في دور ربع النهائي، يوم الأحد المقبل 30 يناير 2022، بمنتخب الفراعنة  المصري الذي أطاح بفيلة كوت ديفوار بالضربات الترجيحية، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، بتوقيت المغرب. 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق